إيران.. مهرب مخدرات يختطف حافلة مسافرين ويتّخذهم رهائن (صور)
إيران.. مهرب مخدرات يختطف حافلة مسافرين ويتّخذهم رهائن (صور)إيران.. مهرب مخدرات يختطف حافلة مسافرين ويتّخذهم رهائن (صور)

إيران.. مهرب مخدرات يختطف حافلة مسافرين ويتّخذهم رهائن (صور)

أقدم مهرب مخدرات إيراني في منطقة ملا ثاني التابعة لمحافظة الأهواز جنوب البلاد، مساء أمس، على اختطاف حافلة تقل 34 مسافرًا، كرهائن عندما حاولت السلطات الأمنية اعتقاله؛ بسبب وجود كميات من المخدرات بحوزته.

وقال قائد قوى الأمن في محافظة الأهواز الجنرال "محمد رضا إسحاقي"، إن "مهرب مخدرات كان من ضمن المسافرين على متن حافلة تقل 34 مسافرًا أقدم على اختطاف الحافلة، عندما أرادات دورية تابعة لقوات الشرطة اعتقاله، بعد ورود معلومات عن قيامه بتهريب كميات كبيرة من المخدرات".

وأوضح الجنرال إسحاقي للصحفيين، أن "المهرب فتح النار على أحد المسافرين وأصابه بجروح عندما حاول الأخير الهروب من قبضته"، مبينًا أن "7 مسافرين تمكنوا من الفرار بينهم 3 نسوة فجر اليوم".

وتابع قائد قوى الأمن في محافظة الأهواز، أنه "بعد مفاوضات طويلة مع المهرّب، طلب الأخير منحه سيارة من أجل الهروب من قبضة رجال الشرطة مقابل الإفراج عن المختطفين المسافرين، وهذا ما حصل"، مؤكدًا أن القوات الأمنية تواصل عملية البحث والتحري عن المهرب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com