بالصور والفيديو.. ماذا قال الشيخ محمد بن راشد عن قناة دبي المائية؟

بالصور والفيديو.. ماذا قال الشيخ محمد بن راشد عن قناة دبي المائية؟

المصدر: دبي – إرم نيوز

افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مساء اليوم الأربعاء، مشروع قناة دبي المائية.

وتمتد القناة من منطقة الخليج التجاري، مروراً بحديقة الصفا، وشارع الوصل ومنطقة جميرا الثانية، وشارع جميرا، وصولاً إلى الخليج العربي وتحديداً عند حديقة شاطئ جميرا، بطول 3.2 كيلومترات لتضيف مسافة 6.4 كيلومترات من الواجهات البحرية.

وقال الشيخ محمد بن راشد، ”إن الحلم الآن أصبح واقعا بافتتاح قناة دبي المائية وسعيد بهذا المشروع“ مشيرًا إلى أن القناة ”إنجاز لدولة الإمارات“.

وأضاف ”نعدكم بمزيد من الإنجازات ونحن لا نتوقف عندما يشك بنا الآخرون، وهذا انجاز لدولة الامارات العربية المتحدة“.

ونشر مغردون، مجموعة من الصور ومقاطع فيديوهات، تعبيرًا عن فرحتهم بافتتاحه القناة، حيث قال الناشط على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إبراهيم بهزاد في تغريدة له ”إن قناة دبي المائية إنجاز جديد يُبهر العالم و يزيدنا فخراً بوطننا و قادتنا“.

من جانبه قال المغرد محمد أحمد ”في الوقت الذي ينشغل فيه الكثير بالكلام والتنظير، تبهر دبي العالم بإنجازها.. في دبي لن تجد نظريات فالإنجازات وحدها من تتحدث“.

وبلغت كلفة المشروع، الذي نفذته هيئة الطرق والمواصلات في دبي بالتعاون مع شركتي ميدان ومراس القابضة، مليارين و700 مليون درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com