“أميرة”.. أول خدمة سيارات بسواعد نسائية خاصة بالسيدات في دبي

“أميرة”.. أول خدمة سيارات بسواعد نسائية خاصة بالسيدات في دبي

قامت شركة “كريم” صاحبة تطبيق خدمة حجز السيارات في إمارة دبي بإطلاق تطبيق جديد باسم “أميرة”، كأول مشروع للسيارات النسائية خاص بالسيدات.

وقد تم إطلاق هذه الخدمة، إثر توقيع اتفاق بين الشركة و”تاكسي دبي” بعد موافقة الجهات التنظيمية بهيئة الطرق والمواصلات، ليصبح بإمكان سكان وزوار دبي من السيدات، الاستفادة من الخدمة الجديدة الخاصة بهن.

وقالت أورا لوندي، المديرة العامة لشركة كريم بالإمارات: “خدمة (أميرة) توفر مجالا جديدا لعمل المرأة في الإمارات، فنحن نأمل بإطلاقنا لهذه الخدمة، بالتعاون مع شركة تاكسي دبي، أن نلهم النساء لتخطي الحواجز والبحث عن الفرص خارج الإطار التقليدي، وستكون الخدمة مقتصرة فقط على السائقات من النساء، للمساعدة في تمكين دور المرأة في الامارات، واستجابة لاحتياجات المجتمع النسائي في دبي، سواء كان ذلك متعلقًا بالسلامة والأمان أو الحساسية الثقافية أو مجرد تفضيل شخصي”.

وقال الدكتور يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، إن إطلاق خدمة السيارات الليموزين الجديدة والحصرية للسيدات، دليل على التزام مؤسسة تاكسي دبي، بتقديم أفضل خدمة لعملائها وإثراء تجربة الخمس نجوم، وإيصالها إلى مستويات غير مسبوقة، وستجذب هذه الخدمة كبار الشخصيات النسائية من أجل الحصول على الخصوصية والراحة على متن السيارات الفارهة”.

وأكد يوسف، “أن خدمة السيارات النسائية ستسمح للذكور بالركوب فقط إذا كانوا بصحبة نساء”.

وتمتلك الشركة حاليًا أسطولًا من السيارات و15 سائقة مدرَّبَة، وكانت قد قامت بتوفير سيارات باللون الوردي كمرحلة أولى من خدمتها، وكانت الخدمة مقتصرة على نقل الركاب إلى مطار دبي فقط، أما خدمة أميرة فستكون متاحة لأي سيدة ترغب في الوصول إلى أي مكان بالمدينة.