بالصور.. جائزة دولية للأميرة "للا سلمى" لمجهوداتها في محاربة السرطان
بالصور.. جائزة دولية للأميرة "للا سلمى" لمجهوداتها في محاربة السرطانبالصور.. جائزة دولية للأميرة "للا سلمى" لمجهوداتها في محاربة السرطان

بالصور.. جائزة دولية للأميرة "للا سلمى" لمجهوداتها في محاربة السرطان

تسلمت الأميرة "للا سلمى بناني" عقيلة العاهل المغربي "محمد السادس" الجائزة الدولية "تريبيوت آوارد" في مدينة "ايستوريل" بالبرتغال، نظير مجهوداتها في محاربة داء السرطان.

وقام بتسليم الجائزة أمير اورليان "شارل فيليب" خلال الدورة الثالثة لـ"لو بال دو لا ريفييرا"، وهي مبادرة أطلقها لتكون أرضية دولية تجمع شخصيات عالمية تستثمر نفوذها في خدمة قضايا إنسانية.

وترأس الأميرة "للا سلمى" منذ 2005 "مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان" بالمغرب وتنخرط في أعمالها بشكل شخصي، وقد وفرت المؤسسة المعدات اللازمة لعدد من المستشفيات و المراكز المختصة في علاج الداء، كما وفرت "بيوت الحياة" في مختلف المدن المغربية، وهي منازل لإيواء المرضى ومرافقيهم عندما يتنقلون للعلاج بعيدا عن مساكنهم، إضافة إلى تمويل البحث العلمي، وحملات الكشف المبكر والوقاية من الداء.

وشكرت الأميرة في كلمتها منظمي الحفل على هذه المبادرة، كما أشادت باهتمام الملك "محمد السادس" بمؤسستها.

وتميز الحفل بمزيج من موسيقى "الفادو" البرتغالية والفولكلور المغربي، أبدعت في تقديمها المغنيتان "آنا مورا" و"زينب افيلال"، كما تمّ تنظيم مزاد علني عاد ريعه لـ"مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com