تويتر ينقذ فتاة من الانتحار.. شرطة دبي تروي التفاصيل
تويتر ينقذ فتاة من الانتحار.. شرطة دبي تروي التفاصيلتويتر ينقذ فتاة من الانتحار.. شرطة دبي تروي التفاصيل

تويتر ينقذ فتاة من الانتحار.. شرطة دبي تروي التفاصيل

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، اليوم السبت، إنقاذ حياة فتاة عربية الجنسية، حاولت الانتحار عن طريق بلع كمية من الحبوب، مشيرة إلى أن التعامل السريع مع البلاغ كان سبباً في إنقاذ حياتها.

وذكر مدير الإدارة العامة للعمليات، العميد المهندس كامل بطى السويدي، أن بلاغاً ورد إلى مركز القيادة والسيطرة من امرأة تفيد بأنها شاهدت مقطع فيديو على تويتر لفتاة عربية، ظهرت على حسابها وهي تحاول الانتحار عن طريق بلع كمية من الحبوب.

وأشار، إلى أنه على الفور قام الضابط المناوب بتشكيل فريق عمل للكشف عن هوية الفتاة صاحبة الحساب ومعرفة بياناتها وموقعها والتدخل السريع لإنقاذ حياتها.

وأضاف السويدي، أن فريق العمل اطلع على حساب الفتاة في "تويتر" وشاهدها تحاول الانتحار، وتوصل إلى رقم هاتف محمول في حسابها وقام بالاتصال على الرقم، وبعدها تبين أن الرقم يعود لوالدها،  وهو منفصل عن والدتها ويسكن في منطقة أخرى بعيدة عن منزل ابنته.

وتابع "حتى لا يثير قلقه أخبره الضابط المناوب بأن ابنته مريضة واتصلت بمركز القيادة والسيطرة لكن انقطع الاتصال بها، وعندما حاولنا الاتصال بها وجدنا أن هاتفها مغلق، وسأل الضابط والدها إن كان هناك رقم آخر يمكن التواصل بها من خلاله فأعطاه رقم شقيقتها، وتم الاتصال بها على الفور وتحديد مكان منزلها وإرسال دورية شرطة وسيارة إسعاف، وعندما وصلت الدورية وسيارة الإسعاف إلى منزلها كانت أختها نقلتها الى المستشفى.

وقال السويدي، إن التعامل السريع من قبل فريق العمل المناوب مع الحادث باستخدام التقنيات الحديثة في تحديد منزل الفتاة، كان سبباً مباشراً في إنقاذ حياتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com