بالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعد
بالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعدبالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعد

بالصور.. إطار للصور العائلية يمكن التحكم به عن بعد

طور الباحثان التشيكيان ييرجي كوسلا والفرنسي الكسي لي غوف، إطارًا إلكترونيًا للصور الفوتوغرافية يتضمن نظام أندرويد 4.4 الذي يسمح عن طريق الإنترنت باستقبال الصور التي يتم إرسالها له من أي مكان.

وأشار الباحثان إلى أن هذا الإطار لا يحتاج إلى أن يكون صاحبه مرتبطًا بالإنترنت أثناء استقبال الصور، لافتين إلى أن الفكرة ولدت لدى أحدهما حين احتاج إلى إرسال صور ابنته التي ولدت حديثًا لجدتها، غير أنه لم يستطع ذلك لأن جدته لا تستخدم الهاتف الذكي وليس لديها أي حساب على شبكات التواصل الاجتماعي أو بريد إلكتروني.

وأوضحا أنه عند شراء الإطار يتم مجانًا تنزيل التطبيق الخاص بذلك في الهاتف وتسديد رسوم الاشتراك السنوي، الأمر الذي يسمح باستخدام الإطار حتى في المناطق التي لا يوجد فيها شبكة واي فاي، أما في حال وجود إنترنت في المكان الذي سيوضع فيه الإطار فلن يتم تسديد أي رسوم.

وبمجرد تفعيل الإطار الخاص بالصور يمكن عن طريق التطبيق الخاص به الذي وضع في الهاتف إرسال الصور أما المستقبل فيمكن له أن يتصفحها عن طريق اللمس وإبداء الإعجاب بها.

ويوجد داخل الإطار بطاقة SIM خاصة بالهواتف ترتبط فور تشغيل الإطار بالبرنامج الخاص بما يسمى بفاميلي لينك وبالتالي يحدث توافق وانسجام مع حساب الشخص الذي يملك الإطار والذي سيرسل الصور له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com