بريطانية تقاضي مستشفى لأنها لم تبلّغها بإعاقة جنينها أثناء الحمل
بريطانية تقاضي مستشفى لأنها لم تبلّغها بإعاقة جنينها أثناء الحملبريطانية تقاضي مستشفى لأنها لم تبلّغها بإعاقة جنينها أثناء الحمل

بريطانية تقاضي مستشفى لأنها لم تبلّغها بإعاقة جنينها أثناء الحمل

بعد ثمانية أعوام، تسعى سيدة بريطانية، لمقاضاة مستشفى تابعة لهيئة التأمين الصحي، لأنها لم تبلغها بشأن إعاقة جنينها، الأمر الذي كان صادمًا لها عند الولادة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، اعترفت المرأة وتدعى "آماندا ماكجوين" (38 عامًا)، أنها كانت ستجهض ابنتها "ماتيلدا"، لو عرفت مسبقًا أثناء الحمل أنها معاقة جسديًا.

واتهمت أماندا وزوجها بول، الأطباء في أحد المستشفيات البريطانية بالإهمال، لعدم تمكنهم من تحديد حالة الإعاقة في طفلتهما، والتي أطلقا عليها وصف "الشذوذ"، وأكدا أنهما سيقاضيان المشفى، بسبب "الولادة غير المشروعة".

وقالت أماندا، إنه كان ينبغي أن يتم تنبيهها لحالة ابنتها، مؤكدة أنها كانت ستختار إنهاء الحمل، لو علمت بحالتها، وكانت على بينة من مخاطر ولادة طفلة تعاني من إعاقة خطيرة.

وطفلتهما ماتيلدا والتي تبلغ الآن 8 أعوام، ولدت في أغسطس 2008 في مستشفى لويشام، وعلى الرغم من كونها طفلة محبوبة من قبل والديها، إلا أنهما يقولان إن المستشفى كان ينبغي أن تعفيهما من النفقات الإضافية، بسبب ولادتهما طفلة معاقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com