للسنة الثانية.. تعرّف على أفضل بلد للمغتربين في العالم
للسنة الثانية.. تعرّف على أفضل بلد للمغتربين في العالمللسنة الثانية.. تعرّف على أفضل بلد للمغتربين في العالم

للسنة الثانية.. تعرّف على أفضل بلد للمغتربين في العالم

حازت سنغافورة على لقب أفضل بلد للعيش بالنسبة للمغتربين، للسنة الثانية على التوالي، من بين 190 دولة في العالم، وفقًا لنتائج تقرير بنك "إتش إس بي سي".

وذكرت صحيفة ذا ستريتس تايمز، في خبر لها اليوم الأربعاء، استنادًا لتقرير "إتش إس بي سي" المتعلق بالعمال الأجانب لعام 2016، أنه تم اختيار سنغافورة من قبل المغتربين للسنة الثانية على التوالي، كأفضل مدينة للعيش من بين 190 دولة.

ونشر البنك نتائج تقريره، الذي استند لنتائج استطلاع للرأي مع 27 ألف عامل أجنبي حول العالم، خلال شهري آذار/ مارس، ونيسان/ أبريل من العام الجاري، يعملون في قطاعات التمويل، وتكنولوجيا المعلومات، والهندسة، حيث اختاروا سنغافورة كأفضل مدينة للعيش من ناحية بيئة العمل، وظروف الحياة، وتعليم الأطفال.

وأبدى 533 عاملا أجنبيا شاركوا في الاستطلاع من سنغافورة، انطباعًا ايجابيًا بنسبة 62% في مسألة الراتب والدخل، وبنسبة 66% بخصوص جودة الحياة.

وذكر التقرير أن متوسط الدخل في سنغافورة بلغ 189.250 دولار أمريكي، في حين يبلغ متوسط الدخل في العالم 97.000 دولار، وبلغت نسبة المخصصات الصحية في سنغافورة 60% في الوقت الذي بلغت فيها هذه النسبة في العالم 51%.

ووفقًا للتقرير يشعر 84% من المغتربين في سنغافورة بالأمن أكثر، مقارنة مع الدول الأخرى.

وبحسب التقرير، تحتل نيوزلندا المركز الثاني بعد سنغافورة، وكندا في المركز الثالث، وجمهورية التشيك في المركز الرابع، والسويد في المركز الخامس، في حين جاءت هونغ كونغ في المرتبة العاشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com