صابرين: وشي حلو على "حلمي".. وانتظروني في تجربة مسرحية جديدة
صابرين: وشي حلو على "حلمي".. وانتظروني في تجربة مسرحية جديدةصابرين: وشي حلو على "حلمي".. وانتظروني في تجربة مسرحية جديدة

صابرين: وشي حلو على "حلمي".. وانتظروني في تجربة مسرحية جديدة

بعد غياب طويل، عادت النجمة المصرية صابرين، إلى شاشة السينما، من خلال فيلم "لف ودوران"، بطولة أحمد حلمي، ودنيا سمير غانم، وإخراج خالد مرعي.

وتعليقا على تصدر الفيلم لإيردات موسم عيد الاضحى، قالت صابرين في تصريح خاص لـ"إرم نيوز": "انا الحمد لله وشي حلو، وسعيدة جدًا بنجاح الفيلم، أحمد حلمي فنان ذكي، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، كما أن الفيلم ضم كل عناصر النجاح، وقد استمتعت بالعمل مع دنيا سمير غانم التي تمتلك موهبة وحضورا كبيرا".

و عن سبب غيابها عن السينما أضافت: "لم أتعمد الغياب عن السينما، كل الحكاية أنني لم أجد السيناريو الذي يشجعني على العمل خلال الفترة الماضية، وعندما وجدته عدت، و المعروف أن السينما في السنوات العشر الأخيرة، سيطرت عليها موجة الأفلام التجارية، والتي كانت تعتمد على الرقصة الشعبية والأغنية، وكان المضمون أو المحتوى غائب تمامًا، أما الآن فقد بدأت السينما تسترد عافيتها، وبدأنا نرى أعمالاً جادة، وعاد تزاحم الجمهور على شباك التذاكر من جديد".

وفيما يتعلق بحال الدراما، قالت صابرين: أنا عاشقة للدراما التلفزيونية، وقدمت أعمالاً كثيرة، ولكنني أعتبر تجربة مسلسل أفراح القبة، صعبة جدًا، وكنت مرعوبة منها، لأنها غنية، وتحتاج مجهودًا كبيرًا، لذلك اقول دائمًا، أن هذا المسلسل هو الأصعب بعد أم كلثوم".

وأضافت: "يجب أن نعترف بالشيء الإيجابي أولاً، وهو أن الدراما المصرية بخير، ومؤشر الإنتاج متوازن، وهناك طفرة واضحة في التكنيك، وجرأة في الأفكار، ولكن العيب الوحيد، هو الجرأة في الألفاظ، فالدراما كما تعلمنا، هي إعادة خلق الواقع، وليس نقل صادم له، وشاشة التلفزيون موجودة في كل بيت، وتأثيره سريع وخطير، لذلك ألتمس من صناع الدراما الانتباه".

وعن مشروعاتها الفنية الجديدة، اختتمت صابرين: "لأنني عاشقة للمسرح، أقول إن هناك تجربة مسرحية جديدة، أقرأها، وسوف أعود بها للجمهور".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com