عامل خمور بريطاني يلتقط صورة لوحش بحيرة لوخ نس الأسطوري (صور)
عامل خمور بريطاني يلتقط صورة لوحش بحيرة لوخ نس الأسطوري (صور)عامل خمور بريطاني يلتقط صورة لوحش بحيرة لوخ نس الأسطوري (صور)

عامل خمور بريطاني يلتقط صورة لوحش بحيرة لوخ نس الأسطوري (صور)

التقط عامل خمور بريطاني، ما يمكننا من القول إنها أوضح صورة تستطيع مشاهدتها حتى الآن، لوحش بحيرة لوخ نس الأسكتلندية.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المصور الهاوي إيان بيرمنير، البالغ من العمر 58 عامًا، كان يقود مركبة بالقرب من أراض مرتفعة بحثًا عن الغزلان الحمر، ولكن بدلاً من ذلك تعثّر في مشهد مميز، لما يظهر له وحش بحيرة لوخ نس، يسبح في المياه الهادئة.

وأمضى الرجل، وهو والد لأربعة أبناء، أغلب يوم عطلته في المنطقة يلتقط صورًا للمخلوق اللامع ذي الجمال الطبيعي، حتى عاد إلى منزله في مدينة "نيج" في أنفيرجوردون، ولاحظ ثلاث حدبات تنشأ من الماء، معتقدًا بأنها من الممكن أن تكون للوحش المراوغ.

وتظهر الصورة مخلوقًا فضيًا بطول مترين، يسبح بعيدًا عن عدسة الكاميرا، ورأسه يظهر بعيدًا عن اتجاه الكاميرا أيضًا، وذيله يضرب ليبتعد مترًا، فيما كان مستعدًا للسباحة أبعد عن اتجاه العامل.

كما تم التقاط المخلوق يصعد ليتنفس الهواء بمقربة من شاطىء البحيرة، بعد ظهيرة، يوم السبت، بين قريتي دوريس وانفيرفاريجايج في اسكتلندا.

وقال العامل الاسكتلندي، ملتقط الصورة: "إن هذا الجزء من العالم يجعلك دائمًا تتمعن للمرة الثانية فيما تراه".

وأضاف: "عندما تكون بالأعلى تواصل باستمرار النظر إلى الماء، لترى ما إذا كنت قادراً على ملاحظة أي شيء بداخله".

وأردف قائلاً: "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مخلوق نيس في بحيرة لوخ، وسأكون مندهشاً للغاية إذا ما كنت أول فرد يجده".

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الصورة التي ألتقطها إيان تتلاءم بشكل مثالي للوصف الذي آمن به العديد للوحش نيس الشبيه بالأفعى الطويلة، وانتشرت هذه المعتقدات منذ العام 1933، مشيرة إلى أن الصورة الملتقطة عن قرب تشبه واحدة من أكثر النماذج الملتقطة وضوحًا للمخلوق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com