بالصور.. وصف سيدة بالعاهرة لارتدائها ”بنطال جينز“.. لكن ماذا عن زوجته؟

بالصور.. وصف سيدة بالعاهرة لارتدائها ”بنطال جينز“.. لكن ماذا عن زوجته؟

المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم الأربعاء، تقريرًا مصورًا يرصد لحظة وصول الحارس الشخصي المسلم كيرسوني هيندرسون، الذي أوقف امرأة في بريطانيا، ووصفها بـ“الحمقاء والشيطان“  بسبب ارتدائها لبنطال ”جينز ضيق“، إلى المحكمة برفقة زوجته.

02.jpg

 وكشفت الصور التي نشرتها الصحيفة، أن زوجة الحارس المسلم وصلت إلى المحكمة، وهي ترتدي بنطال جينز ضيقًا، وقميصًا كاشفًا لجسدها.

وكانت الواقعة، حدثت في 4 يوليو الماضي، حينما أوقف هيندرسون (31 عامًا)، المرأة المسلمة نور النعيمي، وطلب منها خلع البنطال الضيق الذي ترتديه، ووصفها بـ“العاهرة“، في الوقت الذي كانت تستمع فيه إلى واعظ مسيحي، وسط مدينة برمنغهام.

06.jpg

وقالت الصحيفة، إن الواقعة حدثت وسط حشد كان يضم أكثر من 60 شخصًا، ووصلت الشرطة في أعقاب الواقعة، إلا أنها سمحت للرجل بالرحيل من مكان الحادث.

وأوضحت، أنه في اليوم التالي اعتقلت الشرطة الحارس الشخصي العاطل عن العمل حاليًا من منزله في حي المجوهرات، واتهمته بالتسبب بالضيق والذعر واستخدام كلمات مهينة وعنصرية.

01.jpg

وأشارت الصحيفة، إلى أن هندرسون، ظهر أمس في محكمة برمنغهام، داخل القفص، وهو يرتدي قميصًا ضيقًا يكشف عضلاته وبنطالًا بنيًا داكنًا.

وأضافت، أنه خلال جلسة الاستماع قام بأداء الصلاة داخل القفص، في حين قال المدعي سيمون برونسي للمحكمة، إنها قضية إدعاء على هندرسون، الذي استخدم كلمات عنصرية ضد المرأة،  واتهامها بالكفر وعدم الإيمان.

04.jpg

من جانبه، اعترف هندرسون بالواقعة، إلا أنه أنكر استخدامه لهذه الكلمات، أما السيدة ”النعيمي“ التي أدلت بشهادتها أمام المحكمة من وراء عازل، فقالت إنها كانت تسير في الشارع حتى أوقفها حديث واعظ مسيحي، فأرادت الاستماع له.

وأضافت ”سمعت صوتًا ينادي أنا مسلم أحترم كافة الأديان“، ثم بدأ يتوجه إلى النساء البيض، واصفًا إياهن بالتحريض على الدعارة والجنس، ما جعل إحداهن تبكي، ثم ذهب إلى الأخرى وكرر حديثه.

05.jpg

وتابعت، ”ثم بدأ توجيه الحديث لي، وقال انظري إلى بنطالكِ الضيق أنت كافرة“.

وأردفت، قائلة ”ابتعدت عنه لأنني شعرت بالخوف، ثم قررت الذهاب إليه ومواجهته، وسألته لماذا تصفني بتلك الكلمات، وأبلغته بأنني سأتقدم ببلاغ ضده أمام السلطات فأبلغني أنها لن تفعل لي شيئًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com