بالصور والفيديو.. اكتشاف جزيرة غريبة تستخدمها كائنات من  كواكب أخرى!
بالصور والفيديو.. اكتشاف جزيرة غريبة تستخدمها كائنات من كواكب أخرى!بالصور والفيديو.. اكتشاف جزيرة غريبة تستخدمها كائنات من كواكب أخرى!

بالصور والفيديو.. اكتشاف جزيرة غريبة تستخدمها كائنات من كواكب أخرى!

ذكرت صحيفة بريطانية أن عدداً من خبراء المركبات الفضائية، اكتشفوا جزيرة في أمريكا الجنوبية تتحرك بشكل دائري مما يثير الشكوك بأنها تستخدم من قبل مركبات قادمة للأرض من كواكب أخرى.

وقال صحيفة "مترو" إن هولاء الخبراء اكتشفوا الجزيرة من خلال خارطة غوغل، وأنهم بدأوا بحملة لجمع التبرعات لتقصي حقيقة هذه الجزيرة التي أطلقوا عليها اسم "العين." 

ونسبت الصحيفة إلى المهندس رتشارد بيتروني أحد مكتشفي هذه الجزيرة قوله، إنه تم اكتشافها على مقربة من نهر "بارانا" الذي يمر عبر البرازيل والأرجنتين والأوروغواي وأنهم لاحظوا أنها تتحرك وتدور حول نفسها باستمرار.

وأضاف :"يحيط بها هيكل أرضي دائري الذي هو بدوره محاط بخط ماء دائري منظم بشكل هندسي جيد... أنا متاكد أن هذا الشيء حقيقي ويمكن أن يكون له صلة بقصص المركبات الفضائية المجهولة وغيرها من الظواهر الغريبة والخارقة."

أما إيساندرو اجوستنالي وهو باحث آخر من المجموعة فقال:"الحقيقة أن هذا جزيرة "العين" هي حقيقية وليست عملية احتيال من أحد لأنها شيء يمكنك رؤيته فعلياً."

ومضى قائلا :"إن أغرب ما في الأمر هو أن هذا التشكيل هو في حركة متواصلة مما يزيد من غرابته ويثير الخيال والتكهنات بشدة....أنا بصراحة لم أر مثل هذا الشيء من قبل."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com