”بين الحب والإكراه“.. مقابلة مثيرة مع سعودي تزوج 57 امرأة (فيديو)

”بين الحب والإكراه“.. مقابلة مثيرة مع سعودي تزوج 57 امرأة (فيديو)

المصدر: أبو ظبي ـ إرم نيوز

ما بين ”نصف ساعة واثنين وثلاثين سنة.. بين حب وإكراه..“ تدور قصة السعودي المثير للجدل، الذي تزوج 57 مرة خلال أربعة عقود طويلة، ومليئة بـ“الترحل“ الاجتماعي والتقلبات العاطفية.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بكثير من السخرية وشيء من التعجل مقاطع من مقابلة مع أبو أصيل الذي يقول ”إنه تزوج 57 امرأة خلال أربعة عقود، وأن بعض زيجاته لم تعمر أكثر من نصف ساعة.

واسترسل أبو أصيل في الحديث عن تجاربه خلال هذه الزيجات، موضحًا أن ”بعضها كان ناتجًا عن حب حقيقي، والآخر مجرد إعجاب، بينما كان مُكرهًا على بعضها مجاملة للبعض“ على حد قوله.

وتفاعل نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة أبو أصيل، عبر وسم #سعودي_يتزوج_57_مره تفاعلا لم يخلُ من بعض السخرية والاستهجان أحيانًا، بسبب سلوكه الذي يرى البعض، أنه ”من أسباب دمار المجتمع“.

 وقال أحد النشطاء ”استغفر الله أي حب هذا وجهه وجه حب مالت حتى مالت يع مايستنقد نفسه وهو من حرمه لحرمه مايحس انه ساذج يستاهل حمار مكده #سعودي_يتزوج_57_مره”.

1

وأضاف آخر بسخرية ”هذا وانا عمري ٢٤ تقدمت لثلاث بنات وانرفضت وانتا دحين تقولي ٥٧ دحين عرفت من خلص البنات ياعدو الله #سعودي_يتزوج_57_مره”.

2

بدوره قال أحد المغردين ويدعى أبو ثامر ”#سعودي_يتزوج_57_مره على كيفه هو بنات الناس لعبه يتزوج ويطلق ولا تسليه يلعب فيها واذا خلص يرميها مثل هذا ما نقوله ماشاء الله ونشجعه هذا سفيه“.

4

وفي نفس السياق قال  ناشط يدعى بدر المطيري في تغريدة له ”يتكلم عن الحب وهو قلبه سكن طالبات .. #سعودي_يتزوج_57_مره”.

3

من جانبه قال أحد النشطاء ”#سعودي_يتزوج_57_مره الله يشفيه هذا مرض يسمى هوس الزواج وعدم القناعة بالموجود ولعب ببنات الناس زواج طلاق زواج طلاق زواج طلاق 57″.

5

وتشهد المملكة العربية السعودية ارتفاعًا مطردًا في نسبة العنوسة، مع عزوف الشباب عن الزواج، حيث تقول بعض الاحصائيات إن العنوسة ارتفعت إلى قرابة 4 ملايين عانس خلال العام 2015، مقارنةً بـ 1.5 مليون في العام 2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com