منوعات

سلاف فواخرجي ترفض دخول المغرب بغير جوازها السوري
تاريخ النشر: 24 أغسطس 2016 20:31 GMT
تاريخ التحديث: 24 أغسطس 2016 21:06 GMT

سلاف فواخرجي ترفض دخول المغرب بغير جوازها السوري

إدارة المهرجان شددت على ضرورة دخول سلاف بجواز ثان غير الجواز السوري تطبيقًا لقرار الحكومة المغربية القاضي بمنع حاملي الجواز السوري والعراقي من دخول أراضيها.

+A -A
المصدر: زهيرة حمامي – إرم نيوز

قالت إدارة مهرجان ”تاونات الدولي“ لتبادل الثقافات إن المخرج السوري وائل رمضان، اعتذر عن عدم  تلبية زوجته الفنانة سلاف فواخرجي لدعوة المهرجان، مشيرًا إلى أنها ترفض دخول المغرب بغير جوازها السوري.

وأشارت الإدارة في تصريحات لـ ”إرم نيوز ”، إلى أن الفنان وائل أبلغها أيضًا أن زوجته سلاف، لا تملك أي جواز سفر إلى جانب جوازها السوري، وأنه لا يمكنها دخول المغرب بغيره.

ولكن إدارة المهرجان، شددت في نفس الوقت على ضرورة دخول سلاف بجواز ثان غير الجواز السوري، وذلك تطبيقًا لقرار الحكومة المغربية القاضي بمنع حاملي الجواز السوري والعراقي من الدخول إلى أراضيها إلا بأوامر عليا، لتفادي التهديدات المتوالية من قبل تنظيم داعش.

وكانت إدارة المهرجان، الذي يحتفي سنوياً بوجوه نسائية عربية شهيرة، قررت اختيار تكريم النجمة سلاف فواخرجي، لتمثيل دولة سوريا، التي تم  اختيارها هذه السنة كضيف شرف بتوجيه دعوة خاصة لها عبر زوجها النجم وائل رمضان.

واحتفت الدورة الأولى من المهرجان في ديسمبر الماضي، بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي كانت ضيف شرف الدورة بتتويجها كـ“عروس المهرجان“، إلى جانب المحتفى بهن الفنانة ديما بياعة من سوريا وفاطمة خير من المغرب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك