بالفيديو.. طباخ إيطالي يجن جنونه على الهواء

بالفيديو.. طباخ إيطالي يجن جنونه عل...

جيانفرانكو فيساني يشبه النباتيين بإحدى "الطوائف الدينية المتعصبة" مؤكدًا أنّه "سيقتلهم جميعًا".

المصدر: خالد الرواشدة - إرم نيوز

أعلن طباخ إيطالي من مقدمي برامج الطبخ عن معاداته للنباتيين وعن نيته قتلهم، وذلك خلال أحد البرامج الترفيهية التي بثت على التلفزيون المحلي في البلاد، حسبما نقلت صحيفة ”ذي تيليغراف“ البريطانية.

وشبه الطباخ الإيطالي والمقدم التلفزيوني الشهير ”جيانفرانكو فيساني“ في أحد البرامج التي بثت على التلفزيون الإيطالي النباتيين ”بأحد الطوائف الدينية المتعصبة“ وأعلن ”سأقتلهم جميعا“.

وقال الطباخ الإيطالي صاحب المسيرة المهنية الطويلة التي ألف خلالها كتباً عديدة حول الطبخ، عبر التلفزيون الإيطالي ”النباتيون؟ إنهم كأفراد الطوائف الدينية المتعصبة.. سأقتلهم جميعاً“. وأثناء تصريحاته الغريبة، رد عليه طباخ آخر كان مرافقاً له في البرنامج حيث قال ”توقف عن قول أشياء غبية“.

وأثارت تعليقات الطباخ، رد فعل سريع على شبكات التواصل الاجتماعي حيث جاءت تعليقات رواد تلك المواقع في صيغة نكت ساخرة، وجاءت إحدى التغريدات ”فيساني مصاب بمرض جنون البقر! ضعوه في الحجر الصحي“. بينما جاء تعليق آخر ”يمكننا مناقشة مسألة وجوب قتلهم من عدمها، ولكن بما أنهم قد أصبحوا طائفة متشددة، فلا شك في قتلهم“، وأضاف آخر ”حتى أمهر الطباخين يقول نكات غبية“.

وانتشرت في إيطاليا العديد من الحالات مؤخراً تعرض أولياء الأمور الذين يجبرون، أبناءهم على اتباع حمية نباتية للتحقيق من قبل السلطات تحت ادعاء الإساءة وسوء المعاملة.

https://www.youtube.com/watch?v=QL4nx83Crzs

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com