الإمارات ترحل امرأة حاولت بيع طفلها
الإمارات ترحل امرأة حاولت بيع طفلهاالإمارات ترحل امرأة حاولت بيع طفلها

الإمارات ترحل امرأة حاولت بيع طفلها

أنجبت امرأة سريلانكية توأمًا من علاقة غير شرعية في إمارة الشارقة، وأعيدت إلى بلادها بعد إمساكها متلبسة بمحاولة بيع أحد طفليها التوأم مقابل 2500 درهم.

وبدأت الشرطة الإماراتية، التحقيق في قضية المرأة السريلانكية بعد ورود معلومات حول امرأة تحاول بيع طفل، وقام أحد الضباط بالتخفي وأظهر نفسه للمرأة على أنه الشاري المحتمل وعرض على المرأة مبلغ 2500 درهم إماراتي مقابل الطفل الرضيع، وعندما قامت الأم بتسليم الطفل للضابط المتخفي، ألقي القبض عليها في حالة تلبس أكيدة.

وقال القاضي يعقوب الحامدي الذي ترأس الجلسة، إن سلطات الأمن في الإمارات قامت بترحيل المرأة إلى بلدها بعد اتهامها بمحاولة بيع أحد طفليها التوأم، وأن المحكمة طلبت الوثائق الضرورية للتحقق مع السلطات المعنية.

وبحسب صحيفة الخليج، تمت محاكمة الأم في محكمة الشارقة بتهمة المتاجرة بالبشر من الدرجة الأولى، بعد أن ألقي القبض عليها متلبسة اثناء قيامها بعرض أحد طفليها التوأم للبيع.

واعترفت المرأة للشرطة أثناء التحقيق، بأنها حملت من علاقة خارج إطار الزواج الشرعي وإنها لم تستطع تحمل الأعباء المالية للطفلين، قائلة إن أحد الأطفال كان مريضا ولم يكن أمامها أي خيار آخر سوى عرض واحد من أطفالها للبيع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com