خبراء يكشفون الغموض عن "أجرام سماوية" أرعبت رواد شواطئ بريطانيا
خبراء يكشفون الغموض عن "أجرام سماوية" أرعبت رواد شواطئ بريطانياخبراء يكشفون الغموض عن "أجرام سماوية" أرعبت رواد شواطئ بريطانيا

خبراء يكشفون الغموض عن "أجرام سماوية" أرعبت رواد شواطئ بريطانيا

انتابت المصطافين الباحثين عن الصدف البحري حالة من القلق والرعب الشديد بسبب ظهور المئات من "الأجرام السماوية" الغريبة التي جرفتها الأمواج على الشواطئ البريطانية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حرص الآباء والأمهات على إبعاد أبنائهم عن هذه الأجسام الغريبة، خوفًا من أن تكون سامة، بينما ظن البعض الآخر أنها قد تكون كرات بيسبول قديمة أو شيء من الفضاء الخارجي.

وكشف خبراء البحرية أنها نوع من الأنواع الشائعة من قنفد البحر المعروف باسم "بطاطا البحر"، والتي تعيش في أعماق الطين والرمال على طول الساحل البريطاني.

وأضاف الخبراء أن هذه الحيوانات التي يصل عرضها إلى 3 بوصات عرضاً تعيش في الخارج، ويمكنها البقاء على قيد الحياة حتى عمق 650 قدمًا.

وظهرت هذه الحيوانات على الشاطئ الواقع بين بنزينس ومرزيون ليلة الأربعاء، وقد أثيرت مخاوف من أن ذلك هو أكبر موت جماعي لبطاطا البحر على مدى عقود.

وبحسب الخبراء، كانت آخر حالة موت جماعي ضخمة لتلك الكائنات البحرية في مارس 1995، حيث انجرفت القنافد النافقة بالمئات على الساحل الجنوبي لبريطانيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com