بالفيديو والصور.. عروس مقعدة تفاجىء عريسها بمشيها ليلة زفافها
بالفيديو والصور.. عروس مقعدة تفاجىء عريسها بمشيها ليلة زفافهابالفيديو والصور.. عروس مقعدة تفاجىء عريسها بمشيها ليلة زفافها

بالفيديو والصور.. عروس مقعدة تفاجىء عريسها بمشيها ليلة زفافها

في الوقت الذي تحلم وتشتاق به كل فتاة بلحظة دخولها إلى قاعة زفافها، تسير بجانب عريسها، كانت العروس "جاكوي جونتشير" تفتقد لذلك الاشتياق لأنها تعاني من الشلل بسبب تعرضها لحادث، ولكن القدر ألهمها سعادة تلك اللحظة، وفاجأت عريسها والحضور في حفل زفافها بدخولها من الممر الخاص بالعرائس، وهي تسير على قدميها، تاركة الكرسي المتحرك خلفها، وظلت ترقص طوال ليلة زفافها على الأغاني.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، كانت تلك العروس قد تعرضت قبل 8 سنوات لحادث، عندما كانت تسبح بحمام سباحة خاص بأحد أصدقائها، وهو ما تركها تعاني من إصابة بالحبل الشوكي تسبب لها في شلل تام، ولا تستطيع التحرك إلا من خلال كرسي متحرك.

وبسؤال العروس جونتشير، البالغة من العمر 25 عامًا، عن شعورها في تلك اللحظة، قالت: "كان إحساسي لا يوصف، فكانت تلك اللحظات الأجمل في حياتي".

وأضافت العروس: "كنت أعرف أنه على وشك أن يحدث، وأنني سأتمكن من السير في الممر، ولكني لم أتخيل أبدًا أنني سأتخلى نهائيًا عن الكرسي المتحرك، فكانت تلك الصدمة الكبرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com