سيدة تلد طفلها على متن طائرة أقعلت من دبي (فيديو)

سيدة تلد طفلها على متن طائرة أقعلت من دبي (فيديو)

المصدر: محمد زين- إرم نيوز

احتشد كل ركاب الطائرة وعملوا معاً وبدأت الممرضات اللائي كن على متن الطائرة العمل، واستخدمت المضيفات المياه المعدنية المتاحة في إمدادات الطائرة للمساعدة في الولادة، وهتف المسافرين عند إتمام الولادة، كانت تلك هي الأحداث التي صاحبت إنجاب سيدة طفلها على متن طائرة بارتفاع 30 ألف قدم في السماء.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، فقد كانت اللحظة الجميلة لركاب الطائرة عندما حملت الأم طفلها بين ذراعيها بعدما تمكنت من الولادة على ارتفاع 30 ألف قدم.

الأم هي امرأة فلبينية أمضت فترة سبعة أشهر في الحمل، ولم يتم الكشف عن اسمها، وقد تبين أنها في مخاض الولادة بشكل غير متوقع بعد بضع ساعات من إقلاع الطائرة صباح الأحد في رحلة تستغرق تسع ساعات من دبي إلى الفلبين.

وعلى الفور تحركت المضيفات وأسرعن إلى العمل في الجزء الأمامي من الطائرة، وتبين أن بين الركاب اثنتان من الممرضات، واللائي تسابقتا أيضاً لتقديم المساعدة.

ولدت الطفلة بصحة جيدة، وأطلقت عليها الأم اسم هيفن، واستمرت الولادة لمدة ساعة واحدة وسط هتافات من الركاب، وحصلت الطفلة على ملابس من قبل أمهات أخريات كن على متن الطائرة واستحمت بالمياه المعدنية الموجودة على متن الطائرة.

وستحصل الفتاة المحظوظة على رحلات جوية مجانية مدى الحياة من الشركة الناقلة، حيث إنه تقليد بين بعض شركات الطيران عندما يولد طفلاً على متن الطائرة.

وتقول ميسي بربرابي أوماندل، 20 عاماً، على موقع الفيسبوك التي التقطت صوراً للأم والطفل على متن الطائرة: ”كان أكثر شيء مدهش رأيته على متن طائرة، بدأت السيدة تقلصات الولادة في منتصف الرحلة، وكان من المقرر لها أن تلد في شهر أكتوبر، لذلك كانت الولادة مفاجأة، حتى بالنسبة للأم، وللمرة الأولى في حياتي، رأيت المضيفات، اللاتي من المفترض أن يحافظن دائما على الاتزان ورباطة الجأش مذعورات حتى بدأن في طلب المساعدة الطبية، ولحسن الحظ، كانت هناك ممرضتان بين الركاب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة