عراة يغطون أنفسهم بطلاء مبهر لالتقاط صور تعزز الثقة بالنفس (صور)
عراة يغطون أنفسهم بطلاء مبهر لالتقاط صور تعزز الثقة بالنفس (صور)عراة يغطون أنفسهم بطلاء مبهر لالتقاط صور تعزز الثقة بالنفس (صور)

عراة يغطون أنفسهم بطلاء مبهر لالتقاط صور تعزز الثقة بالنفس (صور)

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية مجموعة من الصور الغريبة والشيقة لجماعة من الغرباء مجرّدين تماما من ملابسهم، ولكنهم يغطون أنفسهم تماما بطلاء مبهر ومشرق من أجل التقاط صور غريبة.

ووصل عدد الغرباء إلى حوالي 20 شخصا والتقط تلك الصور الغريبة لهم المصور المخضرم السابق بالجيش الأمريكي "آرون أنساروف"، بتغطية الأشخاص بالطلاء ذي الألوان المبهجة النابضة بالحياة من الرأس إلى أخمص القدمين.

وحاول هؤلاء الغرباء -وهم من سكان فلوريدا الأمريكية- إرسال رسالة إيجابية من خلال الفن، ليُثبِتوا للجميع أن كل شخص يمكن أن يكون فريداً بنفسه، حتى يكسر حاجز الثقة بالنفس والخوف.

وقال أنساروف: "لقد كنت دائما أتعجب لماذا يتصرف الأشخاص بالطريقة ذاتها التي يتصرفون بها وما هو السبب الذي يمنعهم من أن يصبح كل منهم فريدًا من نوعه".

وتابع قائلا: "بغض النظر عن مستوى الوضع الاجتماعي أو العرقي أو الديني أو التعليمي، يبدو أن هناك عاملا مشتركا من عدم حب الذات أو أن حكم الآخرين يمكن أن يمنعنا من أن نكون حقا في سلام مع بعضنا البعض".

وأكد: "أريد أن يرى المشاهدون لهذه الصور شيئا حيويا فريدا من نوعه وإنسانا يبدو أكثر ديناميكية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com