"روزمونت".. أول فندق بغابة مطيرة في دبي (صور)
"روزمونت".. أول فندق بغابة مطيرة في دبي (صور)"روزمونت".. أول فندق بغابة مطيرة في دبي (صور)

"روزمونت".. أول فندق بغابة مطيرة في دبي (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، تقريرًا مصورًا لفندق إماراتي فريد من نوعه سيتم إنشاؤه في إمارة دبي، محيط بمجموعة من الغابات الفريدة، حيث سيجلب الغابات الاستوائية إلى الشرق الأوسط، لأول مرة.

وقالت الصحيفة، إن فندق "روزمونت" سيكون الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يشمل غابة مطيرة مساحتها تناهز 22.5 ألف متر مربع، ومزودة بحوض سباحة ومقهى فاخر.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، تبلغ تكلفة الفندق الجديد 230 مليون جنيه إسترليني، وسيضم غابة من صنع الإنسان بها أندر النباتات وذلك بالطابق الخامس من البرجين البالغ طولهما 47 طابقًا.

وسيضم فندق "روزمونت" 450 غرفة للنزلاء على 75 ألف متر مربع وصالة لكبار الزوار ومنتجع صحي وكذلك قاعات للاجتماعات وصالة ألعاب رياضية، كما يعد المشروع من تصميم شركة " ZAS Architects" المعمارية، والذي سيعمل على جذب أكبر عدد ممكن من السياح.

ومن المتوقع افتتاح المشروع في عام 2018 والذي سيشمل صالة لرياضة "البولينج" ووسائل ترفيهية أخرى لتواصل "دبي" إبهار العالم بكل ما هو جديد في المشاريع السياحية لجذب أكبر عدد من الزائرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه سيتم الاستعانة بماء أعيد تدويره أو جمع من عمليات التكثيف في الغابة المطيرة، كما سيحتوي الفندق أيضاً على شاطئ اصطناعي بدون رمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com