الشرطة الإيطالية تطهو المعكرونة لزوجين كانا يبكيان (صورة) – إرم نيوز‬‎

الشرطة الإيطالية تطهو المعكرونة لزوجين كانا يبكيان (صورة)

الشرطة الإيطالية تطهو المعكرونة لزوجين كانا يبكيان (صورة)

المصدر: شوقي عبدالعزيز - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”الإندبندنت“ البريطانية، أن أربعة من رجال الشرطة في إيطاليا، قاموا بطهي وجبة من المعكرونة لزوجين مسنين، كانا يبكيان بعدما سمعا أنباء من التليفزيون أصابتهما بالحزن والشعور بالوحدة.

وأخبر جولي (84 عامًا) ومايكل (94 عامًا)، الشرطة، بأنه لم يقم أحد بزيارتهما منذ عدة أشهر وأنهما يشعران بحزن شديد بسبب ما يحدث في العالم.

ولكن في خروج نادر الحدوث، من مكافحة الجريمة في أحد أكثر المواقع الساخنة المشهورة بالسياحة والمافيا في إيطاليا، جاء أربعة من رجال الشرطة إلى منزل الزوجين للتخفيف عنهما من خلال طهي وجبة من طعام المعكرونة، التي تعد أحد أشهر صادرات البلاد.

ونشر الضباط هذه الحادثة في منشور على موقع ”فيسبوك“، والذي حظي بأكثر من 23 ألف مشاركة إعجاب.

وجاء في المنشور: ”الحياة ليست سهلة، خاصة عندما تكون المدينة خالية والجيران يقضون عطلة، فأحيانًا يتسبب الشعور بالوحدة في البكاء، وأحيانًا يكون مثل عاصفة الصيف التي تأتي فجأة وتصيب الشخص، جولي ومايكل يحبان بعضهما، ولكن عندما أصابهما الشعور بالوحدة والعزلة فقدا الأمل“.

وأضاف: ”لقد صرخ الزوجان بصوت عالٍ من يأسهما، وفي النهاية اتصل شخص ما بالشرطة“.

وقالت الصحيفة، إن الزوجين أخبرا رجال الشرطة، إن السيدة جولي أصبحت محبطة وحزينة من قصص سوء المعاملة، والحرب التي تشاهدها في التليفزيون، ودخلت في نوبة بكاء شديدة مع زوجها الذي تأثر بحزنها.

police-italy

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com