سعودية تصارح ”أبو سن“ بوقوعها في حبه من أول نظرة ”فيديو“ – إرم نيوز‬‎

سعودية تصارح ”أبو سن“ بوقوعها في حبه من أول نظرة ”فيديو“

سعودية تصارح ”أبو سن“ بوقوعها في حبه من أول نظرة ”فيديو“

المصدر: متابعات- إرم نيوز

ينتشر ”أبو سن“ يوما بعد آخر ويتوغل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وتزداد شهرته وشهرة من يتحدث معهم أيضًا عبر مكالمات الفيديو التي يتم تسجيلها له وبثها على يوتيوب.

بدأت قصة الشاب السعودي الذي اشتهر بـ ”أبو سن“ بمكالمة طريفة مع فتاة أجنبية تسمى كريستينا، إلا أن هذه المكالمة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام متتالية نظرًا لطرافته بسبب ضعف اللغة الإنجليزية لديه والاختلاف التام بين الفتاة جميلة الملامح شقراء الشعر ذات العيون الملونة وبين أبو سن الشاب مجعد الشعر مكسور الأسنان.

ومنذ تلك المكالمة المصورة بدأت تتوالى فيديوهات أبو سن، بداية من فيديو بصحبة فتاتين خليجيتين طلبتا منه الغناء، وفتاة أخرى كشفت له عن صورها الخاصة الموجودة على هاتفها المحمول وانتهاءً بـ فيديو مع خبيرة تجميل سعودية من منطقة جدة.

يظهر أبو سن مع خبيرة التجميل في محادثة مصورة طويلة، تحدثت فيها الفتاة عن رغبتها في زيارة أبو سن لجدة وأنها أحبته من أول فيديو لعفويته المطلقة وعدم تكلفه أو اصطناعه للبراءة والطيبة.

وكالعادة لم تخلُ المكالمة من الحديث عن كريستينا صاحبة الفضل في شهرة أبو سن، ففي سياق فكاهي قال إنه سيذهب إلى الولايات المتحدة ليتزوج بـ كريستينا ثم الرجوع إلى السعودية والزواج من خبيرة التجميل أيضًا.

يذكر أنه مع كل فيديو لأبو سن تنتشر حالة من الاستنكار والجدل في المجتمع السعودي وخاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لطبيعة الشعب السعودي واعتبار البعض أن تلك الفيديوهات تخرج عن أعرافه وتقاليده، إلا أنه ومع ذلك تحصد فيديوهات أبو سن مئات الآلاف من المشاهدات والإعجابات أيضًا.

لمشاهدة الفيديو:

 

https://youtu.be/PSGL3IkyGbU

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com