كيف سيبدو العالم خلال 13 سنة؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

كيف سيبدو العالم خلال 13 سنة؟ (صور)

كيف سيبدو العالم خلال 13 سنة؟ (صور)

المصدر: أماني زهران- إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، مجموعة من الصور المذهلة التي تظهر كيف يمكن أن يكون العالم خلال 13 عامًا، متوقعة أن تصبح مدينة بلاكبول البريطانية، أحد الأحياء الفقيرة.

   4

وتساءلت الصحيفة قائلة: ”صور ما بعد مستقبل الأرض الجوية المخيفة هذه، هل يمكن حدوثها حقا؟؟؟“.

وتظهر في الصور الشوارع فارغة غريبة، والأراضي التي كانت بورا ذات يوم أصبحت مراكز مدينة مزدهرة، فهذه الصور التي لا تصدق تظهر الرؤية المستقبلية التي من شأنها أن تصيبك بحالة من الذهول التام.

3

وبحسب الصحيفة، تتغير مدن العالم في الصور التي تظهر عالمنا في العام 2029، حيث ظهرت المباني يلفها الضباب الدخاني وسط لندن وبرج إيفل يراقبه حراس مسلحون.

5

ولكن إذا كانت مدة 13 عامًا قد تبدو قريبة، فلا ترتبك، حيث إن الأحياء الفقيرة في بلاكبول وعسكرة برلين ليست حقيقية.

1

فالمدينة الفاضلة الفاشلة التي قامت على أن الشوارع اجتاحها الطابع العسكري والفقر المدقع وجعلت الجماهير في حال نفسية أسوء، ماهي إلا تصورات من قبل الفنانين لالعاب الكمبيوتر.

6

وهذه الصور مستوحاة من لعبة الفيديو ”الآلة السابقين“ انقسام البشرية، وهي لعبة كمبيوتر جديدة تقدم وجهة نظر حول ما يحدث عندما ينتشر الأشخاص المعززون آليًا، في جميع أنحاء العالم ويعانون من أوهام نفسية.

2

ورأت الصحيفة، أنه على الرغم من أن البشر يقصد من وراء تلك التغييرات تحسين الحياة، إلا أن التقدم كارثي يهدد نسيج المجتمع في جميع أنحاء العالم.

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com