صيحات تكبير تثير الرعب بشاطئ للعراة في ألمانيا – إرم نيوز‬‎

صيحات تكبير تثير الرعب بشاطئ للعراة في ألمانيا

صيحات تكبير تثير الرعب بشاطئ للعراة في ألمانيا

المصدر: أحمد عبدالباسط - إرم نيوز

قالت صحيفة ”التايمز“ البريطانية، إن نساء شاطئ العراة في ألمانيا تعرضن لهجوم وتهديدات من البحر، من قبل مجموعة من المسلمين، إذ صاح أحدهم قائلًا: ”الله أكبر“ بالقرب من الشاطئ.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن العاملين في الشاطئ طلبوا الشرطة؛ بعدما رفض هؤلاء الرجال التوقف عن ”الانتهاكات“ التي يقومون بها على الشاطئ القريب من بلدة فيزل.

وقال عدد من شهود العيان إن الرجال كانوا ملتحين ولهم شعر طويل ويحملون ملامح سكان منطقة البحر الأبيض المتوسط، لافتين إلى أن أحدهم ردد عبارات لها مرجعية إسلامية.

وتأتي الواقعة في الوقت الذي تشهد فيه ألمانيا حالة أمنية طارئة، عقب مجموعة من الهجمات المنفردة، التي أدت إلى مقتل 15 شخصًا وجرح العشرات، كان أبرزها حادث ميونيخ، الذي وقع في أحد المراكز التجارية، بالإضافة إلى هجوم رجل بفأس على قطار ألماني.

ومنذ ارتفاع أعداد المهاجرين في ألمانيا زادت مهاجمة النساء والأطفال شبه العراة في حمامات السباحة. ويقال إن اثنتين من النساء تعرضتا للاغتصاب في بركة.

ووضعت السلطات في العديد من المدن لافتات ببضع لغات تفيد أن ارتداء المرأة ملابس الاستحمام لا يعني أنها متاحة لممارسة الجنس، ويجب ألا تتعرض للمس بشكل غير لائق.

وقالت الرابطة الاتحادية لمحترفي السباحة في ألمانيا إن المهاجرين يجب تعليمهم في حمامات السباحة العامة باعتبارها وسيلة للحد من الهجمات الجنسية.

وقالت الجمعية إنه سيكون ”إجراءً شاملًا من شأنه أن يفيد الجميع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com