حقيقة اغتصاب هندي لـ 90 فتاة في دبي – إرم نيوز‬‎

حقيقة اغتصاب هندي لـ 90 فتاة في دبي

حقيقة اغتصاب هندي لـ 90 فتاة في دبي

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

انضمت شرطة دبي مساء الثلاثاء، إلى آلاف المغردين الإماراتيين على موقع تويتر لتبديد شائعة عن حدوث عملية اغتصاب جماعي في الإمارة الهادئة والآمنة، التي تعد قبلة للسياح من مختلف دول العام على مدار العام.

وأكدت شرطة دبي في سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي في تويتر عدم صحة ما تم تداوله، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقدام مقيم هندي على اغتصاب 90 فتاة في دبي مول.

ودعت شرطة دبي ”أفراد الجمهور إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق وراء ما يروجه البعض من شائعات مغرضة عبر مواقع التواصل ومنها شائعة اغتصاب هندي لـ90 فتاة“.

وأكدت الشرطة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية تجاه من يروج لمثل هذه الشائعات، وأن دولة الإمارات، ودبي بشكل خاص تحظى بثقة لدى مواطنيها وساكنيها وزائريها باعتبارها مدينة آمنة للعيش والإقامة والعمل.

ونوهت الى قدرة الأجهزة المختصة فيها على التعامل بكفاءة وحرفية عالية وشفافية مع كل ما يخص أمن الفرد أو سعادة المجتمع“.

وكان آلاف المغردين من الإمارات ودول خليجية وعربية أخرى، قد ساهموا بتصدر الهاشتاغ ”#هندي_يغتصِب_٩٠فتاة_في_دبي_مول“ قائمة الموضوعات المتفاعلة من دون قصد، عندما تفاعلوا بشكل لافت للسخرية من الوسم وصاحبه.

وتحظى دبي بمكانة عالمية تتجاوز حدود دولة الإمارات، إذا يعتبرها كثير من السياح ورجال الأعمال والطلاب ونجوم الفن والرياضة واحدة من أفضل الأماكن للعيش والعمل والدراسة على مستوى العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com