كلب ينهش ساعي بريد أثناء عمله – إرم نيوز‬‎

كلب ينهش ساعي بريد أثناء عمله

كلب ينهش ساعي بريد أثناء عمله

المصدر: محمد زين - إرم نيوز

تعرض ساعي بريد للنهش من قبل كلب مجنون هاجمه وهو يقوم بتسليم البريد.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ البريطانية، يعاني عامل البريد المعروف باسم جاك،20 سنة، من إصابات بليغة في ذراعه نتيجة الهجوم الذي وقع في مدينة ميلثام، غرب يوركشاير، يوم الجمعة.

ونقل جاك لمستوصف هدرسفيلد الملكي، حيث خضع لعملية جراحية طارئة في ذراعه المصابة، حسبما ذكرت صحسفة إكسامينر.

من جانبها، اعتقلت الشرطة الكلب في أعقاب الهجوم الوحشي.

وقال الجيران إنهم اضطروا لضرب الكلب، من فصيلة ستافوردشاير، بضع مرات بالمجرفة لكي يفلت ذراع الرجل.

وقال شخص كان في الجوار: ”لم أسمع سوى صرخات ألم طلبًا للمساعدة، وعندما خرجت، رأيته، وعدت مسرعًا لأجلب المجرفة المعلقة على الجدار، وضربت الكلب بالمجرفة لكنه عاد ليهاجم مرة أخرى. لقد كان متعطشًا للدماء، واستمر الهجوم حوالي 10 دقائق، وكان الأمر مريعًا فقد كان الكلب متعلقًا بذراعه اليمنى، وكانت هناك دماء في كل مكان، إذ كانت ذراعه تنزف، لذلك وضعنا حزامًا حولها لمحاولة وقف الدم حتى جاءت سيارة الإسعاف ونقلته للمستوصف وجاءت الشرطة وأخذت الكلب، إنها صدمة؛ لأن الكثير من الأطفال يلعبون هنا، ينبغي فعل شيء حتى لا يحدث هذا مرة أخرى“.

ويقول مالك الكلب، الذي لم يكشف عن اسمه: ”كان الكلب يعيش معي في المنزل، وقد خرجت لأبحث عن وظيفة، ومن المؤكد أن الكلب قد قفز من فوق السياج في الحديقة الخلفية“.

يذكر أن 16 حالة اعتداء كلاب وقعت ضد عمال البريد في المنطقة العام الماضي، وفي إحدى هذه الحالات قضم فيها كلب أصابع ساعي البريد وتم تغريم مالك الكلب 9000 جنيه إسترليني.

وبموجب قانون الكلاب الخطرة، يمكن أن يدفع مالك الكلب غرامة غير محدودة ويعاقب بمدة تصل إلى خمس سنوات في السجن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com