نيجيريا.. امرأة تتحول لثعبان خلال ممارستها الجنس مع عشيقها
نيجيريا.. امرأة تتحول لثعبان خلال ممارستها الجنس مع عشيقهانيجيريا.. امرأة تتحول لثعبان خلال ممارستها الجنس مع عشيقها

نيجيريا.. امرأة تتحول لثعبان خلال ممارستها الجنس مع عشيقها

في حكاية تذكرنا بقصص الخرافة والسحر والكائنات غير المألوفة، زعمت وسائل إعلامية في نيجيريا، أن امرأة تُقيم في إقليم أكوا تحوّلت إلى ثعبان ضخم أثناء ممارستها الجنس مع عشيقها، في أحد فنادق الإقليم الواقع على الساحل الجنوبي لنيجيريا.

الصحفي النيجيري كريس أودا والمُقيم بذات الولاية أقسم أن الحادثة صحيحة، ووقعت صباح الجمعة، مبيناً أنه رصد القصة كاملةً بعد إجرائه حوارات مع الرجل والشهود، وجاء فيها:

"اتخذ رجل أربعيني امرأة ثلاثينية إلى فندق ثلاث نجوم "لم يُذكر اسمه" في وقت باكر من هذا اليوم، وحجز غرفة داخله، وبعدها جلسا معاً في غرفة الطعام، وطلب الرجل حساء الأسماك الطازجة بالفلفل الحار، في حين اختارت السيدة مشروب النبيذ الأحمر، حيث أبلغت عشيقها أنها لا تتناول المأكولات البحرية".

وبعد انتهاءهما من غرفة الطعام، صعدا إلى غرفة الفندق، حيث تابع أودا: "بعد دخولهما الغرفة لاحظ الرجل أن السيدة مكثت وقتاً طويلاً في دورة المياه ما جعله يُطرق عليها الباب للاستفسار عن التأخير، وهي بدورها ردت عليه بأنها ستخرج لاحقا".

وبعد خروجها طلبت منه عدم لمس رأسها أثناء الجماع لأنها تشعر بصداع شديد، مشيرةً إلى أن النبيذ الأحمر قد يكون السبب في إحداثه، وبحسب الصحفي النيجيري فإن الرجل أخبره أنه عندما بدأ ممارسة الجنس بدأت السيدة تلوي جسدها على السرير مثل الثعبان، ولكنه لم يعطها اهتمام ولم يفكر بسلوكها، وركز في متعته.

وبعد وصوله للنشوة وانتهاءه، لاحظ أن جسمها تغير وتحول إلى ثعبان، ليطغى عليه الخوف إبان المشهد المرعب، ويقفز خارج الغرفة عارياً طالباً المساعدة.

وعندها صعد العاملون في الفندق بمن فيهم مدراء الأجنحة إلى الغرفة ووجدوا السيدة ما تزال نصف إنسان ونصف ثعبان وتتلوى على السرير، ما دفع مدير الفندق للإسراع بالاستعانة بالشرطة والتحفظ على السيدة.

وعند عودة إدارة الفندق بصحبة الشرطة للغرفة لم يعثروا على السيدة التي اختفت تماماً، ما دفع الشرطة لاعتقال الرجل الذي جلبها للفندق، حيث فتحت تحقيقاً بالحادثة الغريبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com