جديد التكنولوجيا.. حاسبة تعدد السعرات الحرارية أثناء الجنس

جديد التكنولوجيا.. حاسبة تعدد السعرات الحرارية أثناء الجنس

المصدر: بلقيس دارغوث – إرم نيوز

هل تعلم أن العلاقات الحميمة تحرق سعرات حرارية تساوي تلك التي تستنفدها خلال جلسة تمارين رياضية في النادي الصحي؟

جديد الصحة الجنسية حاسبة آلية أو calculator تحسب عدد السعرات الحرارية وفق الوضعية الجنسية والمدة الزمنية، فثلاثون دقيقة من الجنس تعادل تمرين الركض لمدة 15 دقيقة وتحرق 90 سعرة حرارية.

وتقدم خدمة Dr. Felix الإلكترونية هذه المعلومات بعدة نقرات ليدرك الزوجان كمّ المجهود البدني الذي يتم بذله أثناء الجنس.

فعند الرجال على سبيل المثال، يعتبر حمل زوجاتهم لمدة 10 دقائق من أقسى التمارين الرياضية، بينما يعتبر أصعب تمرين للمرأة عندما تكون في الوضعية الفوقية أو وضعية ”راعية البقر“ كونه يشابه تمرين squats القاسي.

وتكشف الحاسبة الجنسية الرياضية أيضا عن مكان العضلات التي تم تمرينها وفق الوضعية بما في ذلك عضلات الأيدي والأرجل والمعدة والظهر.

ورغم أن العلاقة الجنسية تحرق سعرات حرارية وتحرك عضلات كثيرة، إلا أنها لا تحرق كماً كبيرا، فلحرق سعرات تفاحتين لا بد للإنسان أن يمارس الجنس لاكثر من نصف ساعة على التوالي.

36433F4000000578-3689849-A_half_hour_session_between_the_sheets_can_burn_off_the_same_cal-a-8_1468488189316

ساعتان من الجنس مثلا كفيلتان بحرق سعرات شطيرة البرغر و 3 أكواب من الكوكا كولا، أي ما يعادل لعب مباراة كاملة في كرة القدم.

وتطلب الحاسبة بطبيعة الحال جنس المستخدم ووزنه وعمره ووزن الشريك، وتقترح مواضع جنسية متعددة يختار أحدها، ويمكن أن يقدر عدد السعرات الحرارية التي ستحترق بدقائق معينة عند اعتماد هذا الوضع أو ذاك.

وبعد إدخال معلوماتك يقترح التطبيق تعزيز الأداء وزيادة وتيرته لرفع عدد السعرات الحرارية، التي سيتم حرقها إذا ما كان الهدف خسارة الوزن.

ويقول خبراء DR. Felix على الموقع الإلكتروني للأداة، إن الناس يتغاضون عن أهمية العلاقة الجنسية في روتينهم الرياضي واليومي، وهو وسيلة مهمة لحرق السعرات وشد العضلات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة