صحن فضاء يُطارد طائرة نفّاثة في إيطاليا

صحن فضاء يُطارد طائرة نفّاثة في إيطاليا

نشر صائدو الأجسام الفضائية عبر قناة UFOvni2012 على موقع يوتيوب والخاصة برصد حالات خارجة عن الطبيعة، فيديو يُظهر مُطاردة صحن فضائي كبير لطائرة نفّاثة كانت تُحلق الليلة الماضية في سماء إيطاليا، حيث ظهر الجسم الغامض فجأة، من بين الغيوم الرمادية والتي تكاثفت وتلبّدت جرّاء هبوب العواصف الرعدية والبرق.

تعقيباً على ذلك أجمع مجموعة من خبراء الأطباق الطائرة أنها ظاهرة تحدث في جميع أنحاء العالم، والعلاقة بينها وبين الظواهر الكهربائية للغلاف الجوي طردية، حيث تظهر عند هبوب العواصف الرعدية المصحوبة بالبرق.

خبير الأطباق الفضائية سكوت جيم ارنج بيّن أن عدة تقارير رصدت من أنحاء متفرقة في العالم ظهور الأجسام الغريبة الكامنة بين السحب وقت هبوب العواصف واشتداد الرياح، حيث تطير بدون أضواء ولكن وجودها وراء الغيوم ليلاً يتكشف بواسطة شرارة البرق.

وأوضح أن دولة تايوان الواقعة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي للصين تعرضت خلال العشر سنوات الأخيرة لحالتين مشابهتين، فأينما تكمن العواصف الرعدية الكثيفة من المرجح أن تظهر الأطباق الفضائية، حيث تُقدم حصاد الشحنات الكهربائية من الغلاف الجوي وتُحولها إلى طاقة خلال بوابات الأبعاد الداخلية، مُختتما "ولا أحد يعرف لماذا يحدث ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com