فيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعش
فيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعشفيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعش

فيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعش

شنت قناة فوكس نيوز حملة شرسة ضد الرئيس الأمريكي باراك أوباما تصفه من خلالها بدعمه للجماعات المُتطرفة وعلى رأسها تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، ونشرت مجموعة من الصور لأوباما وهو مرتدٍ للزي الإسلامي المُتمثل بالجلباب والطاقية البيضاء.

وصرّحت على لسان أبزر مذيعيها بيل أوريلي بأن هذه الصور التقطت لاوباما العام 1990، خلال حضوره حفل زفاف أخيه غير الشقيق في ولاية ماريلاند.

على الرغم من إشارة أوريلي إلى عدم تأكدهم من صحة الصور بشكل دقيق، عقّب عليها بأنها تُظهر عمق علاقة أوباما العاطفية للإسلام ما يمنعه من مكافحة الإرهابيين بشكل فعّال.

كما ووصف أوباما بالفاشل في إدارة أزمة تشفي تنظيم داعش الإرهابي، وسماحه للتنظيم الأكثر تطرفاً في العالم للانتشار، وإزهاق آلاف أرواح الأبرياء في جميع أنحاء العالم ومن بينهم مسلمون.

جدير بالذكر فإن فوكس نيوز كانت قد شنت حملة تشويه واسعة ضد أوباما خلال حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية العام 2008، واتهمته بالإرهاب وآرائه الاشتراكية وقلة خبرته وأصوله العربية وانتماءاته الإسلامية.

وهي ثاني قناة أعلنت فوز باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة بعد قناة سي أن أن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com