منوعات

فيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعش
تاريخ النشر: 07 يوليو 2016 15:47 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2016 16:09 GMT

فيديو.. "فوكس نيوز" تنشر صور أوباما بالزي الإسلامي وتتهمه بدعم داعش

القناة صرّحت على لسان أبزر مذيعيها بيل أوريلي بأن هذه الصور التقطت لأوباما العام 1990، خلال حضوره حفل زفاف أخيه غير الشقيق في ولاية ماريلاند.

+A -A
المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

شنت قناة فوكس نيوز حملة شرسة ضد الرئيس الأمريكي باراك أوباما تصفه من خلالها بدعمه للجماعات المُتطرفة وعلى رأسها تنظيم الدولة الإسلامية ”داعش“، ونشرت مجموعة من الصور لأوباما وهو مرتدٍ للزي الإسلامي المُتمثل بالجلباب والطاقية البيضاء.

وصرّحت على لسان أبزر مذيعيها بيل أوريلي بأن هذه الصور التقطت لاوباما العام 1990، خلال حضوره حفل زفاف أخيه غير الشقيق في ولاية ماريلاند.

على الرغم من إشارة أوريلي إلى عدم تأكدهم من صحة الصور بشكل دقيق، عقّب عليها بأنها تُظهر عمق علاقة أوباما العاطفية للإسلام ما يمنعه من مكافحة الإرهابيين بشكل فعّال.

dde

كما ووصف أوباما بالفاشل في إدارة أزمة تشفي تنظيم داعش الإرهابي، وسماحه للتنظيم الأكثر تطرفاً في العالم للانتشار، وإزهاق آلاف أرواح الأبرياء في جميع أنحاء العالم ومن بينهم مسلمون.

جدير بالذكر فإن فوكس نيوز كانت قد شنت حملة تشويه واسعة ضد أوباما خلال حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية العام 2008، واتهمته بالإرهاب وآرائه الاشتراكية وقلة خبرته وأصوله العربية وانتماءاته الإسلامية.

وهي ثاني قناة أعلنت فوز باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة بعد قناة سي أن أن.

https://www.youtube.com/watch?v=rUrlvCygnWY

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك