رجلٌ يحول منزله إلى سفينة ليأخد حمامًا شمسيًا (فيديو)

رجلٌ يحول منزله إلى سفينة ليأخد حمامًا شمسيًا (فيديو)

المصدر: أماني زهران - إرم نيوز

التقطت الكاميرات، صورًا وفيديو لرجل يأخذ حمام شمس في حديقة منزله، ورغم أن هذا الشيء يبدو طبيعيًا، ويقوم به العديد من الأشخاص في منازلهم، إلا أن الغريب هنا هو أن المنزل عبارة عن “مركب“.

بدلًا من أن يرتكز المنزل على الأرض، فإنه يطفو على الماء، فلن يحتاج سكان هذا المنزل إلى الألواح الشمسية لأخذ حمام الشمس الخاص بهم، ولكهنم يحتاجون بدلًا من ذلك إلى معدات السباحة الخاصة بهم.

ووفقًا لصحيفة “ميرور” البريطانية، يقع هذا المنزل المركب في مدينة خيمكي في منطقة موسكو أوبلاست الغربية لروسيا، ويذكرنا البيت كما لو كنا داخل أحد أفلام ديزني.

وبدا صاحبا المنزل المسنين سعيدين للغاية، حيث يتمتع صاحب المنزل وزوجته بحمام شمسي على الكراسي، على سطح السفينة على أرضية من السجاد الأخضر تبدو كما لو كانت أرض مزروعة.

نال شريط الفيديو، الذي انتشر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات الانترنت المحلية، إعجاب مشاهديه، فمنهم من وصفه بـ”منزل ريفي عائم”، فيما قالت الأخرى إنه عمل رائع ومميز.

بينما علق مشاهد آخر على الفيديو قائلاً: “هذا الرجل مبتكر جدًا، ولكن لا أعتقد أنه مجرد رجل بسيط، فمن أجل أن تكون قادرا على تشغيل سفينة أو أي مركبة في هذه المياه، يحتاج المرء إلى عدد من التراخيص والمرور بعمليات تفتيش مختلفة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع