جولة داخل الطائرة الخاصة لـ"دونالد ترامب" إذا أصبح رئيسًا (صور)
جولة داخل الطائرة الخاصة لـ"دونالد ترامب" إذا أصبح رئيسًا (صور)جولة داخل الطائرة الخاصة لـ"دونالد ترامب" إذا أصبح رئيسًا (صور)

جولة داخل الطائرة الخاصة لـ"دونالد ترامب" إذا أصبح رئيسًا (صور)

نشرت مجلة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية، اليوم، تقريرًا مصورًا من داخل الطائرة الخاصة الجديدة 747-8، وهي من إنتاج شركة "بوينغ".

وقالت المجلة، إن الطائرة الجديدة ستجعل الطائرة الشهيرة لرجل الأعمال الأمريكي والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757-200، ويبلغ ثمنها حوالي 100 مليون دولار، صغيرة جدًا، لاسيما وأن مساحتها تبلغ 4786 قدمًا مربعًا، ومزودة بقاعة للمناسبات وصالات ومكتب وغرفة طعام واسعة النطاق.

وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أن الطائرة "بوينج 747-8 تُعد الأطول وثاني أكبر طائرة تم بناؤها في التاريخ، ومزودة بطاقم من 4 محركات جينرال إلكتريك، كما أنها يمكنها الطيران لمسافة 8 آلاف ميل دون توقف.

وتم اختيار هذه الطائرة، لتصبح الطائرة الخاصة للرئيس الأمريكي الجديد، والذي من الممكن أن يكون المرشح دونالد ترامب، ومن المقرر أن يتم تخصيص واحدة أخرى للقوات العسكرية.

وتفوق الطائرة، تصميم أفضل الأجنحة داخل أفخم الفنادق، خاصة وأنها يمكنها التكيف مع أي شكل يريده صاحب الطائرة، كما أنها مزودة بغرفة نوم كبيرة جدًا، ومساحة واسعة، بالإضافة إلى مكتب ضخم، وغرفة اجتماعات فارهة، إلى جانب غرفة للطعام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com