المخرج ”تارانتينو“ يبحث عن بنات ليل لفيلمه الجديد – إرم نيوز‬‎

المخرج ”تارانتينو“ يبحث عن بنات ليل لفيلمه الجديد

المخرج ”تارانتينو“ يبحث عن بنات ليل لفيلمه الجديد

المصدر: إرم نيوز - وداد الرنامي

أعلنت شركة بـ“لوس أنجلس“ متخصصة في تجارب الأداء على فيسبوك أنها تبحث عن بنات ليل لمشروع خاص بـ“كوينتن تارانتينو“ ، فأثار الإعلان ضجة كبيرة دفعت الشركة إلى سحبه.

ودعا الإعلان المهتمات بالعرض – الخاص بفيلم من نوعية رعاة البقر- إلى إرسال ملفاتهن الخاصة على البريد الإليكتروني تحت عنوان ”عا***“.

واحتجت مجموعة من المواقع على هذا العنوان الذي يسيء إلى المرأة وإن كان دورها في الفيلم سيكون كذلك، من بينهن موقع Women and Hollywood الذي أشار إلى أن هناك تسميات أكثر ملائمة تستعمل لوصف عاملات الجنس، كما أن هذا الوصف يؤكد التمييز الجنسي الموجود في هوليود.

ولم تتوقف الصحافة الأمريكية عن محاولة استفزاز ”كوينتان تارانتينو“ وفريقه ليخرجوا عن صمتهم ، لكن المخرج المتعود على الجدل لم يدل بأي تصريح ، خاصة وأنه ليس معنياً بشكل مباشر بمسألة صياغة الإعلان.

ما لا تعرفه الصحافة الأمريكية أن الفكرة في حد ذاتها ليست جديدة تماما ، فسبق للمخرج المغربي ”نبيل عيوش“ أن استدعى عدداً كبيراً من بنات الليل لإجراء تجربة أداء من أجل فيلمه“الزين لي فيك “ الذي أثار ضجة كبيرة ، واختار عددا منهن ظهرن بالفعل في الفيلم ، خاصة في المشاهد الخاصة بالسهرات الجماعية الماجنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com