منوعات

كيف تصبح مليونيرًا في 5 خطوات؟ (صور)
تاريخ النشر: 24 أبريل 2016 15:52 GMT
تاريخ التحديث: 24 أبريل 2016 16:36 GMT

كيف تصبح مليونيرًا في 5 خطوات؟ (صور)

نجمة اليوتيوب "زويلا"، تحقق أكثر من 17 ألف جنيه إسترليني بتغريدة واحدة.

+A -A
المصدر: محمود صبري - إرم نيوز

منذ الطفرة التي أحدثتها مواقع التواصل الاجتماعي، وصعود نجوم الإنترنت، حقّق بعض الأشخاص أموالاً طائلة، عبر تلك المواقع، وهؤلاء يؤكدون أن الانستغرام والتويتر ثروة لمن يحسن استغلاها.

ونشرت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية، تقريرًا يوضّح كيف يمكن للمرء أن يصبح مليونيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليخرج ملكًا في عالم الواقع عن طريق العالم الافتراضي.

وبحسب التقرير، فإن نجمة اليوتيوب ”زويلا“ تحقّق ما لا يقل عن 14405 جنيه إسترليني، وبحد أقصى 17610 جنيه إسترليني عبر كل تغريدة تنشرها.

يذكر أن زويلا أو زوي اليزابيث سوج ”26 سنة“، أطلقت قناتها في عام 2009، وأصبح لديها اليوم 4.65 مليون متابع على موقع تويتر وحده.

وبحسبها، فإنها تحقق أكثر من 50 ألف جنيه إسترليني شهرياً من خلال قناتها على ”يوتيوب“، فيما تحقق لها الصفقات المختلفة أكثر من 1.5 مليون إسترليني.

زويلا ليست الوحيدة في ذلك، حيث توجد أيضا كاسبار لي وكورتيني كارداشيان وجاستين بيبر، وجميعهم يستغلون الإنستغرام واليوتيوب في تحقيق ثروات طائلة.

5

وبحسب التقرير، يعد جاستين ثاني أكثر المشاهير متابعة على التويتر، بأكثر من 76 مليون متابع، فيما احتلت الصدارة المطربة كاتي بيري بـ84 مليون متابع.

jh

والآن، سنقدم لكم خمس نصائح يقدمها خبير الدعاية والإعلام كيرستي شارمان، المدير العالمي للعمليات في موقع Webfluential، والتي قد تجعل منك نجمًا في وسائل التواصل الاجتماعي:

1- أنشئ وشارك وتفاعل مع المحتوى الذي تتحمّس له: فهذه المشاركة ستجعل محادثاتك أكثر واقعية، وبانتشار المحتوى، قد ترغب العلامة التجارية ذات يوم في الحصول على خدماتك.

2- لا تخف من قضاء بعض الوقت واستثمار المال لزيادة متابعيك.

إذا قمت بنشر محتوى كبير ومطلوب، فإن جمهورك سيزيد بشكل طبيعي مع مرور الوقت، وإذا كنت ترغب في تسريع هذه الزيادة، قد تستعين بالإعلانات المدفوعة، والتي يوفرها الآن الانستغرام.

3. تابع الشخصيات الملهمة فقد تستعين بخبرتهم.ioio

4. الكيف أفضل من الكم: فكل قطعة تنشرها على الانستغرام تصبح جزءًا من محفظتك، ومعرضًا لك.

5- إذا استعنت بمهنيين محترفين ستبدو محترفًا.

تلك الخطوات ستجعل منك ناشطًا على انستغرام ذا شعبية، تحقق دخلاً كبيرًا وتجتذب العلامات التجارية الكبرى.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك