محمد بن راشد يكشف عن حلم راوده منذ الستينيات – إرم نيوز‬‎

محمد بن راشد يكشف عن حلم راوده منذ الستينيات

محمد بن راشد يكشف عن حلم راوده منذ الستينيات

المصدر: عارف بسموق - إرم نيوز

في الوقت الذي تستعد فيه إمارة دبي لإنشاء ناطحة سحاب جديدة ستكون الأعلى في العالم، استعاد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حلماً راوده عندما كان يزور بصحبة والده ناطحة السحاب إمباير ستيت بولاية نيويورك الأميركية.

وتجسد ذاك الحلم لاحقاً في بناء برج خليفة الذي يعد اليوم الأعلى عالمياً، لكن يبدو أن أحلام الشيخ محمد لا تتوقف عند حد، ليأتي الإعلان عن إنشاء برج جديد يزيد في ارتفاعه عن برج خليفة، متميزاً بطابعه المعماري العصري.

فقد نشر الشيخ محمد بن راشد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة له في ستينيات القرن الماضي برفقة والده مغرداً: ”مع والدي في نيويورك خلال الستينيات .. في مبني الإمباير ستيت أعلى ناطحة سحاب عالمياً .. وبداية حلم تحول لواقع في دبي“.

ويظهر في الصورة على يسار الشيخ محمد، والده الشيخ راشد، وعلى اليمين محمد مهدي التاجر مستشار حكومة دبي آنذاك وأول سفير بالإمارات لدى بريطانيا بعد قيام الدولة، وبجانبه أحمد سلطان بن سليم والد سلطان بن سليم رئيس دائرة الموانئ الحالي بدبي، وفي أقصى يسار الصورة محمد صالح القرق السفير السابق لدولة الإمارات في بريطانيا.

85765657

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: ”لدينا برج خليفة الأعلى عالمياً، وأطلقت دبي القابضة وإعمار بالأمس برجاً أعلى منه، ولن يزيد الزمن أحلامنا إلا ارتفاعاً وشموخاً“.

1

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com