أصدقاء تزوجوا معاً يُحيون الذكرى الـ60 لزواجهم (صورة)
أصدقاء تزوجوا معاً يُحيون الذكرى الـ60 لزواجهم (صورة)أصدقاء تزوجوا معاً يُحيون الذكرى الـ60 لزواجهم (صورة)

أصدقاء تزوجوا معاً يُحيون الذكرى الـ60 لزواجهم (صورة)

احتفل يوم الأحد، ثلاثة أصدقاء من المملكة المتحدة في الذكرى الستين لزواجهم، لإحياء حدث مثير عاشوه خلال حفل زفافهم، فالأصدقاء الثلاثة تزوجوا في نفس اليوم، وفي نفس الكنيسة، كما وعقد قرانهم نفس القس وفي نفس الزاوية من الكنيسة.

وعقد الأصدقاء الحفل على أرض الكنيسة التي عقدت قرانهم، والواقعة في مدينة ريجيت في بريطانيا، والتي تحولت الآن إلى مدرسة تحيطها أراض زراعية.

وتسترجع السيدة كيلي "82 عاما" والتي تزوجت من لين "83" عاماً الحدث المثير قائلة "إن مراسيم زواجها كانت الأولى بين الأصدقاء الثلاثة، وتلاها زفاف إيلفا وريج، ثم مايسيي وتوني"، مضيفة " إنه كان يوم السبت، وكان الجو ملبدا بالغيوم".

وتبين كيلي أنه كان لكل منهم حفل مُنفصل وعن حفل زفافها الخاص تقول: إنه بعد انتهاء زفافها في الكنيسة، انتقلت مباشرة مع زوجها إلى محطة القطار للسفر إلى مدينة دوفر الساحلية لقضاء شهر العسل، ولحقهما المدعوون لحضور زفافهما، ولوحوا لهما بأيديهما لتوديعهما.

ويعيش الأصدقاء في مدن مختلفة من المملكة المتحدة، ويتصلون دائما ببعضهم البعض، وحتى يلتقوا قرروا إحياء حدث زواجهم اليوم، ولكن أحزنهم افتقادهم صديقهم مايسي بولن الذي عقد زفافه معهم لوفاته قبل ثلاث سنوات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com