فتيات الإيدز ينشرن الرعب في الكويت – إرم نيوز‬‎

فتيات الإيدز ينشرن الرعب في الكويت

فتيات الإيدز ينشرن الرعب في الكويت

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

أثار تقرير نُشر اليوم الاثنين، عن دخول عدد من الفتيات المصابات بمرض الإيدز إلى الكويت لممارسة الدعارة المأجورة، الرعب بين سكان البلد الخليجي وسط مخاوف من أن يقع عدد من الشباب ضحايا لتلك الفتيات من دون علمهم بالمرض.

وأطلق عدد من المدونين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، تحذيرات من التعامل مع أي فتيات أجنبيات خلال الفترة المقبلة حفاظاً على السلامة، لحين انتهاء رجال الأمن من القبض عليهن وإبعادهن خارج الكويت.

وقالت صحيفة ”القبس“ المحلية، إن قوات الأمن ألقت القبض على 7 فتيات أجنبيات مصابات بمرض“الإيدز“ وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهن، تمهيدًا لإبعادهن عن البلاد بعد استكمال الإجراءات.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إن الفتيات اللاتي قُبض عليهن، هن جزء من مجموعة فتيات أجنبيات قامت شركة أجنبية بإرسالهن إلى الكويت، وبعضهن مصابات بمرض الإيدز، لاستهداف فئة الشباب مقابل المال.

ولم تصدر وزارة الداخلية الكويتية لحد الآن تحذيراً حول القضية، توضّح فيه الأماكن التي يمكن أن تتواجد فيها تلك الفتيات، لاسيما أن كثيرًا من الشبهات حامت في قضايا مشابهة حول أماكن عامة مثل بعض مراكز المساج والتدليك وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com