بالصور.. الديكتاتور معشوق النساء وفحل القطيع

بالصور.. الديكتاتور معشوق النساء وفحل القطيع

المصدر: عبدالله علاونه - إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية أن الزعيم الكوري الشمالي، كيم يونغ يحظى باهتمام النساء في بلاده وبعض دول آسيا.

ورأى تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية، أن الديكتاتور الكوري تراه كثيرا من النساء جاذبا، ويصل الأمر إلى حد كتابة قصائد خاصة تتغزل به، وطباعة صوره على الملابس.

426601

ويضيف التقرير الذي يدرس ظاهرة اهتمام النساء وانجذابهن إلى ”الديكتاتور“ أن الأمر يعود إلى أسباب نفسية في المقام الأول منها، الغريزة الحيوانية لدى البشر، التي تصور الديكتاتور عند النساء تحديدا بأنه ”فحل القطيع“ المفعم بالقوة والهيبة.

56be0e7371e16_Untitled1

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا النوع من الانجذاب نحو الديكتاتور، عادة ما يعمي أعين النساء عن مساوئه أو جرائمه، مستشهدة بنموذج بوتين الذي يعد أكثر الزعماء الذين يثيرون اهتمام النساء في الوقت الحالي، رغم أنه اتخذ قرارات قد تضع البشرية على حافة حرب عالمية ثانية.

426523 (1)

وأضافت الصحيفة أن تزايد عدد معجبين بوتين من الجنسين على حد السواء، شجع تجار العطور والملابس والإكسسوارات بانواعها، على انتاج بضائع تحمل اسم بوتين وأحيانا صورته.

426526

ويؤكد علماء النفس في التحقيق على أن أغلب المعجبات بشخصية الديكتاتور يعانين من أمراض نفسية، وأحيانا تكون سلوكيات الديكتاتور نفسه تساعد على تطور حالتهن، فالصور التي يظهر بها الزعيم الروسي، ممتطيا حصانا فحلا ويصارع الرجال ويمارس الصيد، وغيرها من الهوايات التي تظهر فحولته وجسده، هي سلوكيات مدروسه ولها أهدافها وغاياتها.

426618

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمر لا يقتصر على الزعيم الروسي، فالتاريخ وثق حالات كثيرة مشابهة، مثل ديكتاتور النازية الألمانية أدولف هتلر، الذي كان يتلقى رسائل الإعجاب بشكل يومي، على الرغم من عدم تمتعه بمظهر مغري للنساء، ولكنه كان يتجاهلها ملتزما بعشيقته السرية.

426607

وهناك أيضا الزعيم الراحل صدام حسين الذي مازال يملك قلوب العديد من النساء والرجال كقائدا وزعيم ، أما بشار الأسد فقد كشفت عملية اختراق بريده الإلكتروني من قبل الثوار السوريون عن تلقيه عدد هائل من رسائل الإعجاب والمغازلة.

426575

426576

426599

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة