سيدة تضرب زوجها وتحبسه في بيت للحيوانات 3 سنوات (صورة)

سيدة تضرب زوجها وتحبسه في بيت للحيوانات 3 سنوات (صورة)

بروكسل ـ أجبرت امرأة بلجيكية زوجها على النوم في بيت خشبي للكلاب، ملحق بغابة خلف منزلهما لمدة 3 سنوات كاملة، منعته خلالها من الدخول إلى البيت، ولا تقدم له شيئاً من الطعام سوى الخبز الفاسد وبقايا طعامها بعد أن يتعفن، وإن فعل ما يخالف أوامرها يكون عقابه الضرب بحزامها الجلدي، أو بلوح خشبي اشترته خصيصاً لعقابه.

وبحسب صحيفة البيان، أصدرت محكمة مدينة تورنهاوت بالإقليم الفلمنكي من بلجيكا، حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات على الزوجة البالغة من العمر 61 عاماً لسوء معاملتها لزوجها “67 عاماً” ، ولأنها تجردت من إنسانيتها وعاملته بقسوة.

واحتجزت الزوجة زوجها في غابة خلف منزلهما منذ عام 2013، ولم يتم الكشف عن الأمر إلا قبل عدة أسابيع، بعد بلاغ من الجيران لسماعهم صراخه مرات عدة في اليوم، وحين اقتحم رجال الشرطة البيت وفتشوا الغابة خلفه، عثروا على الزوج مصاباً بعدة كدمات في أماكن متفرقة من جسده، ولا يرتدي سوى ثياب ممزقة ومتسخة.

وأكد الزوج في التحقيقات أنه لسنوات طويلة كانت زوجته تجبره على أن يجثو على ركبتيه مثل كلب، وتضربه بشكل يومي فوق رأسه وكتفه بالعصا الخشبية أو بحزامها الجلدي، ومنذ 2013 منعته من النوم في البيت، وأجبرته على العيش في بيت خشبي مخصص للكلاب في الغابة، وكانت ترمي لي ببقايا طعامها بعد أن يتعفن، ولا يشرب إلا من بحيرة صغيرة، ويغتسل بماء المطر، ومنذ 6 أعوام لم يأكل طعاماً ساخناً.

وصرح القاضي ويلماين فرهوفه في حيثيات حكمه، إن هذه المرأة لم تترك لأعتى المجرمين مجالاً للخيال في إذلال البشر.

2 464-150x150

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com