LUSH تطرح مستحضرات خاصة لعيد الحب

طقم هدية In your dreams يضم لوح الاستحمام Unicorn Horn وكرة الاستحمام Tisty Tosty كل واحدة منها تمتلك خواصاً مميزة.

استقبلوا موسم الحب بكل الدلال الذي تستحقونه من مستحضرات لش المحدودة والمحضّرة خصيصاً لموسم تسوده المحبة وتزيّنه الهدايا حيث تقدّم العلامة مجموعة الصابون اللطيف بشكل الورود الحمراء وبعطر زيت الورد الآسر إلى جانب أطقم الهدايا التي يستحقونها أحبائكم.

صابون Roses all the way

بشكلها الظريف وعطرها الآسر سيأخذكم صابون Roses all the way  في رحلة إلى عالم الحب والدلال. احرصوا على الا تتأخروا على موعدكم وأنتم تستمتعون بعطر الورد الناعم والجذاب.

السعر: 45 درهم إماراتي.

كرة الاستحمام Lover Lamp

مزيج عجيب لشعور أروع! كرة الاستحمام Lover Lamp تجمع بين العطر والنعومة والتغذية والحماية. زبدة الكاكاو الصافية تشكّل طبقة تغذي البشرة بينما قطرات البرتقال والشوكولاته العطرية ستدخلك عالماً من الدلال والصفاء وبالطبع مزاجك سيكون الأروع بفضل زيت البرتقال البرازيلي مع الفانيلا. كل ما عليك فعله هو القاء الكرة في الماء واتركي الباقي عليها!

السعر: 60 درهم إماراتي

لوح الاستحمام Unicorn Horn

ماذا تتخيّلين أن يحدث إذا اجتمع زيت اللافندر مع زيت زهرة البرتقال؟ نعم إنها الراحة المثالية! يعمل زيت النيرولي أو زهرة البرتقال على رفع نسبة السيروتونين أو هرمون السعادة كما يطلق عليه، وبالتالي فإن لوح الاستحمام Unicorn Horn سيمنحك راحة مثالية ويحسّن مزاجك بعطره الرائع!

السعر: 45 درهم إماراتي. 

كريم الاستحمام Prince Charming

هل تبحثين عن النعومة؟ لأنها تنتظرك الآن في كريم الاستحمام Prince Charming بتركيبته الغنيّة من عصير الرمّان المعروف بفوائده التي لا تحصى مع لمسات من زيت الجريب فروت الملطَّفة بالفانيلا المضاف إليها زبدة الكاكاو المنعِّمة. خليط ليس له مثيل محضّر خصيصاً لامراة ناعمة مثلك!

السعر: 57 درهم إماراتي للـ 100 جرام

 

حقيبة ووشاح Kiss a few frogs

تقود لش حملة دعم لأفراد الدول التي تعاني من صعوبات في الحياة والتعليم بالإضافة إلى المصابين بالصرع  الشديد حيث يقوم الأفراد بابتكار أوشحة يمكن استخدامها كحقائب لملئها أثناء التسوّق من لش بدلاً من الأكياس البلاستيكية في إطار حملة لش للمحافظة على البيئة. كما تتميّز العلامة بعدم استخدامها لأي تغليف في منتجاتها حتى لا ينتج عنها أي ملوّثات بيئية ضارة. الوشاح المقدّم في التشكيلة الجديدة هو من صنع نساء متعاونات من مدينة مايسور الهندية.

السعر: 45 درهم إماراتي 

مقشّر The Kiss للشفاه

لا شكّ في أن الشفاه نافذتك لإبراز جمالك، لذا يجب عليك المحافظة على مظهرهما والعناية بهم. مقشّر الشفاه لن يمنحهما مظهراً جذاب فحسب بل سيوفّر نعومة ما بعدها نعومة! خصوصاً إذا كانت تركيبته من زبدة الكاكاو والسكر الناعم وملح البحر للنعومة بالإضافة القليل من اللوز وزيت اليوسفي لمذاق رائع تماماً مثل مقشّر The Kiss للشفاه.

السعر: 60 درهم إماراتي.

ملمّع الشفاه The Kiss

أيهما تفضّلين، شفاه مرطبة أم لامعة؟ ما رأيك بالاثنين معاً! تركيبة ملمّع الشفاه The Kiss من زبدة الشيا التي ترطب وتطرّي الشفاه بينما زيت الجوجوبا العضوي مع زيت بذور بطيخ كالاهاري ستغذي الشفاه، أما شراب الصبار وزيت الإيليب فسيمنحان شفاهك لمعان وجاذبية!

السعر: 68 درهم إماراتي. 

طقم هدية In your dreams 

من قال أن هديّة الأحلام ليست موجودة؟ إنها هنا بانتظارك لدى لش! طقم هدية In your dreams  يضم لوح الاستحمام Unicorn Horn وكرة الاستحمام Tisty Tosty كل واحدة منها تمتلك خواصاً تحلمين بها! مزيج عطري من زهرة البرتقال مع اللافندر ووردة الجوري التركية فقط لتمنحك الدلال الذي تستحقينه.

السعر: 100 درهم إماراتي

طقم هدية Love & Kisses

عبروا عن محبتكم خلال موسم كلّه حبّ ومودّة من خلال هدية شاملة وكاملة تدعى Love & Kisses. تحتوي المجموعة على كريم للجسم والاستحمام مع لوح المساج الرومانسي والصابون العطري ومقشّر الشفتين وأقراص تنظيف الأسنان الصلبة. مجموعة متكاملة لمناسبتك المفضّلة.

السعر: 500 درهم إماراتي.

طقم هدية Two Hearts 

إذا كان هدفك هو تجربة استحمام كلّها راحة واسترخاء فقد وصلت إلى المكان المناسب! طقم هدية Two Hearts  يضم مجموعة ثلاثية من أروع مستحضرات الحمام، كرتي الاستحمام Tisty Tosty و Lover Lamp ستقدّم لك العطر والنعومة والتغذية والحماية. ليس هذا فحسب لأن كرة الاستحمام Sakura تتكوّن من زيت الياسمين ومزيج الحمضيات سيأخذك في رحلة إلى موسم كلّه ألوان وعطور!

السعر: 150 درهم إماراتي. 

؟ المرسل مجهول

تتميّز هدية ”؟“ بأن مرسلها سيكون مجهولاً حيث تستخدم هذه الهدية لمفاجأة أحبائكم دون علمهم بهوية المرسل! وتتكوّن الهدية من كريم الاستحمام Prince Charming وصابون Roses all the way، في تغليف كلّه حب وغموض.

السعر: 120 درهم إماراتي. 

مجموعة Lots Of Love 

كل ما تحتاجينه هو الحب! مع القليل من الفقاعات أو ربما الكثير منها. بمعنى آخر إنك تريدين مجموعة Lots of Love بمستحضراتها الست لتمنحك تجربة استحمام لم تحلمي بها في حياتك!

السعر: 120 درهم إماراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com