إشاعة جديدة عن الشذوذ الجنسي تهز المجتمع السعودي

إشاعة جديدة عن الشذوذ الجنسي تهز المجتمع السعودي

المصدر: شبكة إرم الإخبارية– قحطان العبوش

لقيت إشاعة عن إقامة حفل زواج لشاذين جنسياً في منطقة مكة المكرمة في السعودية ردود فعل غاضبة من سكان المملكة المحافظة، قبل أن يتم نفي صحة مقطع الفيديو الذي يوثق الإشاعة كما يدعي مروجوها.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بشكل لافت يوم الاثنين تحت عنوان زواج لشاذين جنسياً في مدينة جدة، ليجد تفاعلاً جنونياً من قبل المدونين السعوديين الغاضبين من إمكانية إقامة مثل هذا الحفل في بلدهم.

ورغم أن مقطع الفيديو المتداول على موقع ”يوتيوب“ لا يظهر فيه ما يؤكد أن الحفل هو لزواج شاذين جنسياً، وقد لا يكون في السعودية أصلاً، إلا أنه كان واحداً من أكثر المواضيع التي تفاعل معها المدونون السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين.

وتدخلت شرطة مكة المكرمة في نهاية الأمر لتوضح حقيقة الحادثة، في محاولة لتهدئة المدونين الغاضبين، قائلةً إنها إشاعة جديدة ليس لها أساس من الصحة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، عاطي القرشي، إنه لا صحة لما تم تداوله عن ضبط  زواج للشواذ في جدة، وأن الجهات الأمنية لم تسجل ولم تضبط أي حالة مماثلة، محذراً من نشر الإشاعات في أوساط المجتمع.

وساهم توضيح شرطة منطقة مكة المكرمة في تهدئة المدونين السعوديين الذين سرعان ما أهملوا الموضوع الذي كان قبل ساعات شغلهم الشاغل وسط مطالبات بمحاسبة المتورطين في الحفل الذي لم تتضح تفاصيله بعد.

ويقول مسؤولون أمنيون سعوديون باستمرار إن هناك مجموعات منظمة مرتبطة بجهات خارج البلاد تكن العداء للسعودية، وتعمل على تشويه صورة المملكة ونشر الإشاعات حولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة