افتتاح ”فندق ايبيس ون سنترال“ في دبي

افتتاح ”فندق ايبيس ون سنترال“ في دبي

دبي – أعلنت ”أكور للفنادق“ الرائدة في تشغيل الفنادق في العالم عن فتح أبواب فندقها الجديد ”ايبيس ون سنترال“ أمام الضيوف؛ والذي يقع بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي في قلب المناطق التجارية والمالية في إمارة دبي.

وقال فريدريك جيتزنر، المدير العام للفنادق الثلاثة ايبيس ون سنترال، نوفوتيل وايبيس، مركز دبي التجاري العالمي يضم الفندق 588 غرفة مصممة وفق متطلبات العصر ومجهزة بشكل جيد لراحة النزلاء. يعتبر المشروع العقاري، الذي يندرج ضمن الفئات الإقتصادية، الفندق الثالث في قائمة فنادق أكور للفنادق الواقعة في قلب منطقة مركز دبي التجاري العالمي. تضم محفظتها الحالية فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي وفندق ايبيس، الذي يندرج أيضاً ضمن الفئات الاقتصادية بالإضافة إلى مشروعها الجديد سالف الذكر.

وأضاف: ”أن الفندق الجديد يحتل موقعاً استراتيجياً في قلب المنطقة الأكثر ديناميكياً في دبي، إذ يقع بالقرب من أهم المعالم والمقاصد في الإمارة من بينها برج خليفة، دبي مول، مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا.  كما يعتبر هذا المشروع علامة فندقية مميزة إذ نحرص على تلبية كافة متطلبات زائرينا سواء في مجال العمل أو الترفيه“.

ويشمل المشروع الفندقي سلسلة من المرافق والخدمات من أبرزها: التسجيل على مدار 24 ساعة وخدمة الإنترنت المجانية، وشاشة تلفزيونية مسطحة ومكتب.

فيما تحمل كل غرفة فندقية البصمة والمفهوم الخاص بالعلامة الفندقية ايبيس “ Sweet Bed™ ”. ومن بين المرافق الأخرى: صالة الألعاب الرياضية، موقف سيارات تحت الأرض، خدمة نقل مجانية إلى ومن الشاطئ وكذلك مراكز التسوق. أما بالنسبة لمجتمع الأعمال، فيوجد أيضاَ خمسة غرف اجتماعات مخصصة للأعمال مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات تستوعب 200 فرداً.

ويحرص القائمون على ”فندق ايبيس ون سنترال“ على إرضاء النزلاء من خلال توفير الدعم الكامل لهم وتلبية مختلف متطلباتهم بكفاءة عالية وبسرعة فائقة. يلتزمون أيضاَ تجاه تحقيق رؤية العلامة الفندقية الرائدة المتمثلة في ”ضمان الوصول إلى رضا النزلاء خلال 15 دقيقة“ وذلك من أجل ضمان إقامة مريحة وسلسلة لجميع النزلاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com