عيد حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

عيد حب مثالي في مطعم مينت ليف دبي

دبي- إن كان شريكك يحب كل ما هو فاخر، فلم لا تفاجئه في عيد الحب بعشاء رومانسي مترف تزينه إطلالة بانورامية على برج خليفة وأفق ساحر لداون تاون دبي مع قائمة طعام خاصة محضرة ببراعة تتضمن أشهى الأطباق المختارة من مطعم مينت ليف دبي وباقات مميزة على الأطعمة والمشروبات مع هدايا للسيدات وأجواء شاعرية رائعة.

1

يضمن العرض الأول اختيار ما بين قائمتي الطعام المعتادة أو المخصصة للنباتيين واللتان تتضمنان أشهى الأطباق بهذه المناسبة مثل طبق سيجارولس الفطر البري المكوّن من رقائق العجين المحشية بالفطر البري المهروس والمزينة بالسمسم وبذور البصل الأسود، بالإضافة إلى طبق حلو ”القلوب المتشابكة“ من الفراولة والشوكولاته والمكون من جاندويا الشوكلاته وبسكويت التوت البري الإيطالي والفراولة الطازجة. كما ستستمتع بجرعة الحب الخاصة في مينت ليف مع المشروب المقدم عند الوصول والذي سيكمل الجو الرومانسي للأمسية.

2

وإن كنت تبحث عن طريقة أكثر تميزاً لتدلل بها شريكك في عيد الحب، خصص مطعم منت ليف دبي عرض خاص وحصري آخر للتعبير عن حبك إذ سيكون لك عالمك الخاص وستقضي أمسيتك في غرفة الطعام الحصرية أو في التراس الخارجي اللذان يوفران إطلالات ساحرة على داون تاون دبي وبرج خليفة. ولا يتوقف الأمر على هذا فحسب بل سيكون المساعد الشخصي جاهزاً لخدمتك طوال السهرة.

3

تمتع بعيد حب يخطف الأنفاس مع أفخر أنواع الأطعمة والمشروبات والأجواء الرومانسية الساحرة في مينت ليف دبي.

4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com