بوتين ينكر تعمده تخويف ميركل بكلب..صور – إرم نيوز‬‎

بوتين ينكر تعمده تخويف ميركل بكلب..صور

بوتين ينكر تعمده تخويف ميركل بكلب..صور

المصدر: إرم- عبدالله علاونه

آخيرا وبعد تسع سنوات أفصح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن حادثة ميركل والكلب الأسود في مقابلة أجرتها صحيفة داس بيلد الألمانية معه حول العلاقات الروسية-الألمانية، تطرق فيها الصحفي الألماني إلى الحادثة، فأجابه بوتين قائلا:“لم أكن أقصد إخافة أنجيلا ميركل، وعندما عرفت بأنها تخاف الكلاب اعتذرت منها مباشرة“، كما أنكر الشائعات التي تقول بأنه معجب بها وفقل:“أنا أحترمها وعلاقتنا مهنية جدا“.

 160112113934-merkel-putin-dog-1-exlarge-169

وقالت محطة سي أن أن الأمريكية اليوم الخميس إنه من المعروف أن ميركل كانت قد تعرضت لهجوم من كلب في صغرها، مما أحدث عندها حالة من الخوف عندما ترى الكلب ولو من بعيد، وهذا ما حدث معها عندما استضافها بوتين في صالة ”في آي بي“ في الكرملين عام 2007، حيث أدخل عليهما الحراس كلب الرئيس ”كوني“.

160112114220-merkel-putin-dog-2-exlarge-169

وأضافت الصحيفة أن الكلب هو من نوع لابرادور، ولونه أسود ويتميز بحجمه الضخم، لدرجة يخيل لمن يشاهده للمرة الأولى بأنه أمام دب أسود.

Merkel-Putin

وأشارت الصحيفة إلى حالة الخوف الشديدة التي ظهرت على وجه ميركل عندما شاهدت الكلب يقترب منها، وهذا يظهر على وجهها في الصور، بينما بدا على بوتين ملامح السخرية مما دفع بعض المحللين على الاعتقاد بأنه تعمد إخافتها بالكلب.

Merkel bei Putin in Sotschi

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com