حلويات "لا باتيسري دي ريف" الفرنسية تفتتح فرعها الأول في أبوظبي
حلويات "لا باتيسري دي ريف" الفرنسية تفتتح فرعها الأول في أبوظبيحلويات "لا باتيسري دي ريف" الفرنسية تفتتح فرعها الأول في أبوظبي

حلويات "لا باتيسري دي ريف" الفرنسية تفتتح فرعها الأول في أبوظبي

أبوظبي - يسرّ لا باتيرس دي ريف (La Pâtisserie Des Rêves) المعروفة بإعدادها الحلويات الفرنسية الكلاسيكية بلمسة عصرية أن تعلن عن افتتاح أبوابها في ياس مول بأبوظبي. وتُعتبر هذه الخطوة أول انطلاقة لهذه العلامة التجارية في المنطقة، داخل متجر تريانو الذي يُعتبر وجهة التسوّق المتميزة في ياس مول. حالما يصل العملاء والزوار إلى هذا المتجر، تصحبهم لا باتيسري دي ريف في رحلة استثنائية سحرية تعيد إحياء أجمل ذكريات الطفولة.

تأسست لا باتيسري دي ريف انطلاقاً من لقاء جمع بين فيليب كونتشيني، الرائد الموهوب والماهر في إعداد الحلويات الفرنسية العصرية، وتييري تيسييه، مؤسس لوفيه دو ريدو وميزون دي ريف. وقد أدى شغفهما المتبادل بالحلويات الفرنسية إلى ابتكارهما في العام 2009 لا باتيسري دي ريف التي تتواجد لها اليوم فروع في كل من باريس واليابان ولندن.

وقد هدف الابتكار هذا إلى إعادة إعداد الحلويات بما ينال إعجاب الأطفال والأولاد وحفر ذكريات مترفة جديدة في النفوس من خلال تحديث الحلويات الفرنسية الكلاسيكية. وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، طرحت لا باتيسري دي ريف تشكيلات متعددة من الحلويات والكيكات التي ابتكرها فيليب كونتشيني الذي لا يزال يدير دفة التطوير المبتكر في لا باتيسري دي ريف بشغله منصب رئيس طهاة الحلويات فيها.

تشمل الحلويات الخاصة بلا باتيسري دي ريف ما يلي: حلوى "باريس بريست" المعروفة باسم "بست باريس بريست في باريس" وهي عبارة عن عجينة دائرية محشوة بكريمة الملبّس ولها قلب سائل غني من الملبّس، وحلوى "سانتونوريه" التي تُعتبر من أبرز كلاسيكيات لا باتيسري دي ريف وهي عبارة عن عجينة دائرية مقرمشة تذوب في الفم وعجينة غنية بالكراميل، وإكلير الشوكولاتة من ابتكار فيليب كونتشيني لمحبي الشوكولاتة وعشاقها وهو حلوى غنية بالشوكولاتة من دون مذاق مرّ ولا حامض.

تعد لا باتيسري دي ريف زوارها بتجربة فريدة من نوعها في عالم مسرحي من الحلويات حيث لكل نوع من الحلويات قصة خاصة يرويها. يتميز المتجر بألوانه الحمضية المبهجة والحسية ويزخر بالحاويات التي تتخذ شكل الجرس والحلويات المتعددة الألوان فيما يحرص داخله المنسوج من الخيال في بعث البهجة في نفوس محبي الحلويات من مختلف الفئات العمرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com