”حول الإمارات للمفروشات“ تتخذ بعداً أنيقاً إضافياً بتشكيلتها الجديدة

”حول الإمارات للمفروشات“ تتخذ بعداً أنيقاً إضافياً بتشكيلتها الجديدة

دبي –  ”حول الإمارات للمفروشات“، الوجهة المحلية الفخمة والرائدة في المفروشات الداخلية على مستوى المنطقة، تطلق اليوم في الأسواق ”التشكيلة الثورية البسيطة“ للربيع والصيف، والتي تسد الطابع التقليدي المعتاد، بتناقضٍ مبتكر يلائم انتعاش الورود في هذين الفصلين.

مع المفروشات التي تضفي فخامةً غير مسبوقة، تبدو ‏“التشكيلة الثورية البسيطة“‏ هذه مثاليةً للباحثين عن إضفاء لمسة غنىً إيطالية النكهة على الديكور الداخلي لمنزلهم، مع مجموعات إنكليزية، فرنسية وإيطالية الطابع تلتقي لتشكل باقةً من الرفاهية الحقيقية، ما يجعل من مجموعة المفروشات هذه، الأحدث من ”حول الإمارات للمفروشات“ للربيع والصيف، مصدر وحي لكل ما هو غير اعتيادي.

كرسي الفخامة الحقيقية

11

كرسي بالقماش المقلم يذكرنا بالثقافة الإنكليزية الغنية بالفخامة والرقي، ما يجعل منه القطعة الأنسب لأولئك الراغبين في التعبير عن أنفسهم. السعر: 595 درهماً

كرسي ”تالار“

22

مستوحى من شهرة كرسي ”تالار“، أي عرش المغول، يجمع هذا الكرسي بين جودة الجلد الفارسي وبراعة الحرفة اليدوية الإيطالية، ليشكل نموذجاً فريداً لقطعة مفروشات تعكس الطابع الرجولي في كل وقت. السعر: 895 درهماً

الصوفا الثلاثية المقاعد ”إيرلند“

333

أريكة متينة ذات قماش فخم، مع تنجيد باللون الرمادي الصخري.. إنها الصوفا الثلاثية المقاعد ”إيرلند“ التي تجسد الفن الحرفي الإنكليزي النابض بالحيوية. لا تتردوا في إضفاء لمسةٍ من السحر الأحادي اللون مع الصوفا الثلاثية المقاعد ”إيرلند“‏.

السعر: 1995 درهماً

مصباح الطاولة ”هامر“

6b12dd9a-3ebe-4b1a-a5e7-b523d144918d

مصباح ملوكي فخم، بطابعه الداكن، وقالبه الملفت، بدءاً من قماشه الحاجب، وصولاً إلى قاعدته الفضية. مصباح الطاولة ”هامر“ هو قطعة جميلة تنطق بقيم الأناقة السرمدية الظاهرة في توليفته المتموجة. ولأنه مصمّم ليضفي حضوراً مستقبلي الطابع، يحيي مصباح الطاولة ”هامر“ كل غرفة في البيت.

السعر: 399 درهماً

إناء الأوركيدي

H,

أزهار الأوركيدي منمّقة لدرجة أنها تشبه الحب نفسه! والمؤكد أنه لا شيئ يضاهي القيمة اللازمنية لزهرة الأوركيدي التي يحتضنها وعاء فيكتوري الطابع. إنه الجمال الذي ينمو فقط حين ينعم بالحب المغذي واللمسات الرقيقة، والذي يجسده إناء الأوركيدي النابض بالجمال الانتقالي بين الفصول، بشكلٍ لا مثيل له.

السعر: 49 درهماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com