تعرف على البطل الذي هزم مراهقين عرباً في ليلة اغتصاب ألمانيا
تعرف على البطل الذي هزم مراهقين عرباً في ليلة اغتصاب ألمانياتعرف على البطل الذي هزم مراهقين عرباً في ليلة اغتصاب ألمانيا

تعرف على البطل الذي هزم مراهقين عرباً في ليلة اغتصاب ألمانيا

"لقد كنا قبل بضعة شهور نرحب باللاجئين، وفتحنا لهم أبوابنا، ولكن هذه الحفنة من الأوغاد شوهوا صورتهم وخيبوا أمالانا بتحرشهم بالنساء ومهاجمة الكاتدرائية في كولن".

هكذا عبر إيفان جورسيفيتش (44 عام) عن خيبة أمله من تصرفات اللاجئين المخزية لصحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الأربعاء.

وقالت الصحيفة ان إيفان يحمل الجنسية الألمانية ولكنه من أصول أوكرانية، وكان أحد مقاتلي العمليات الخاصة الاوكرانية عندما توج بطلا للعالم في لعبة الكيك بوكسينغ خمس مرات.

وأضافت الصحيفة أن إيفان يعمل حارسا في فندق خمسة نجوم يقع بالقرب من كاتدرائية كولن الشهيرة وهو نفس المكان الذي شهد أحداث شغب تخللتها عملية تحرش جماعي من قبل مجموعة من اللاجئين وصل عددهم لحوالي ألف شخص.

وأشارت الصحيفة إلى أن قوات الشرطة الألمانية سجلت في تلك الليلة أكثر من 500 قضية تحرش بحق اللاجئين الذين ينتمون لجنسيات عربية وشمال أفريقية.

وقال إيفان للصحيفة:"لقد كنت خارج الفندق أراقب بوابتة الرئيسية حينما فوجئت بثلاث فتيات يستنجدن بي خوفا من مجموعة من الشبان العرب المراهقين، والذين ادعوا بانهم يعرفون الفتيات، ونصحوه بعدم التدخل، وعندما نفت الفتيات ذلك قام الشباب بمهاجمتي بزجاجات الخمر، فثرت غضبا وصرعتهم جميعا أرضا".

وقالت الصحيفة بأن هذه الحادثة اشتهرت في مدينة كولن، وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا على إيفان لقب "بطل كولن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com