دبي.. Chattels & More البعد الجديد في عالم الأثاث الداخلي

دبي – تنطلق خلال شهر يناير 2016 علامة المفروشات تشاتلز آند مور Chattels & More، التي تتبنى مفهوماً مبتكراً جديداً في قطاع الأثاث المنزلي والديكور. يرتكز هذا المفهوم على توفير مجموعة متنوعة من المفروشات، والإكسسورات العصرية والحديثة ذات الجودة العالية وذلك لتلبية مختلف الأذواق و الاحتياجات للفئة الباحثة عما يسهم في تحويل منازلها من مجرد […]

دبي – تنطلق خلال شهر يناير 2016 علامة المفروشات تشاتلز آند مور Chattels & More، التي تتبنى مفهوماً مبتكراً جديداً في قطاع الأثاث المنزلي والديكور. يرتكز هذا المفهوم على توفير مجموعة متنوعة من المفروشات، والإكسسورات العصرية والحديثة ذات الجودة العالية وذلك لتلبية مختلف الأذواق و الاحتياجات للفئة الباحثة عما يسهم في تحويل منازلها من مجرد مكان للعيش إلى تحفة سكنية جذابة لا تحمل بطاقة سعر باهظة. ارتأت مجموعة عيسى صالح القرق إطلاق Chattels & More لتوفير أثاث أنيق و عملي و مريح للباحثين عن القطع الفريدة التي أشرف على تصميمها و تنفيذها كوكبة من المصممين و الحرفيين المختصين في أوروبا.

”تستقطب إمارة دبي العديد من الجنسيات ذوي الثقافات و الأذواق المختلفة سواء بهدف العمل أو الإقامة، الأمر الذي يعزز ثقاقة التنوع في مختلف المجالات لا سيما في مجال الأثاث والإكسسورات المنزلية، إنطلاقاً من ذلك تبنت علامة Chattels & More مفهوماً جديداً لتتخذ مكانة لائقة بسوق المفروشات و الاكسسوارات المنزلية من خلال تصاميم حديثة و أفكار مميزة ملبية بذلك كافة الأذواق لمختلف شرائح المجتمع.“ شاركنا معلقاً السيد عبدلله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق، التي تتخذ من دبي مقراً لها والمالكة للعلامة التجارية Chattels & More.

وأضاف القرق: ”نمتلك خبرات واسعة في قطاع التجزئة لا سميا في مجال الأثاث الداخلي، الأمر الذي مكننا من إطلاق علامة تجارية تتبنى فلسفة جديدة متطورة في طرح نوعية معينة من الأثاث والمفروشات ذات الجودة العالية و التي تتسم بالإبداع في الجمال والدقة في التصميم ناهيك عن الأسعار التي في متناول الجميع.“

تقع صالة عرض Chattels & More في منطقة أم هرير بالقرب من جسر المكتوم، و توفر راحة و خصوصية للمتسوقين من خلال مساحة تبلغ 18000 قدم مربع . تشمل المنتجات التي تطرحها العلامة الجديدة مفروشات واكسسورات متنوعة مبدعة من بينها: الكراسي، طاولات و إضاءات خاصة بغرف المعيشة ، أطقم غرف المعيشة و الضيوف ، غرف طعام وأثاث خاص بغرف النوم. علماً أن الأسعار تتناسب ومختلف شرائح المجتمع حيث تتراوح ما بين 100 درهم إماراتي لقطع الإكسسوارات و50000 درهم إمارتي لأطقم المفروشات.

تتميز المجموعة المعروضة بصالة عرض Chattels & More بعنصري الترف والرفاهيه بحضور واضح للطابع الكلاسيكي الهادىء الذي يمنح الراحة. جاءت الألوان هادئة و حيادية لتتماشى مع الإكسسورات المنزلية الغنية بالألوان والتي يشكلها الزبون وفقاً لذوقه الخاص. تم اختيار كل قطع المجموعة بعناية فائقة لتتماشى مع متطلبات المنزل العصري مع الحرص على النوعية و الجودة التي تدوم لفترة طويلة كما هي تصاميم المفروشات التي تحتفظ بعصريتها على مر السنين.

بدوره، قال أدريان شو، المدير العام لـ Chattels & More: تأسست العلامة لتوفر حلاً وسطاً لعملائنا المميزين الباحثين عن تصاميم نوعية تطرحها علامتنا الجديدة التي تتمتع صالة عرضها بموقع استراتيجي، و بأسلوب عرض مريح يمنح الزبائن تجربة تسوق ذات معايير عالية. نحرص على تقديم مجموعة متنوعة من الأثاث الفريد والجذاب لكل المتسوقين. يجسد معرضنا الروح المعاصرة التي تتميز بها علامة Chattels & More، فيعكس ديكورها النمط الصناعي و العملي من خلال استعمال أفضل أنواع الخشب والمعادن الصدئة لخلق مزاج مناسب للتصاميم المعروضة. ”

تضم العلامة التجارية Chattels & More كوكبة مميزة من المتخصصين في مجال التصميم الداخلي يقومون بتقديم المشورة والنصيحة في هذا المجال وذلك حرصاً على تقديم كافة أشكال الدعم للزبائن؛ و التي تبدأ من التوصية بأفضل الطرق لترتيب الأثاث في مكانها المخصص لها، وصولاً إلى تنفيذ زيارات مجانبة وشاملة للموقع لإقتراح الخيارات المثالية للأرضيات والسجاد والستائر إلى جانب تنسيق الإكسسورات وغيرها. تعمل Chattels & More مع العملاء لتصميم منازلهم بما يتوافق مع شخصيتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com